اخبار ليبيا الان عاجل

الإعلام الحربي: سلاح الجو يواصل شن الغارات على الكلية الجوية مصراتة

قناة ليبيا 24
مصدر الخبر / قناة ليبيا 24

أعلنت شعبة الإعلام الحربي التابعة للجيش اليوم الخميس شن سلاح الجو غارات استهدفت الكلية الجوية مصراتة مضيفة أن الغارات أعقبها سماع إنفجارات عنيفة متتالية من داخل الكلية.

كماأعلنت شعبة الإعلام الحربي التابعة للجيش اليوم الخميس تدمير سلاح الجو مخازن للذخيرة وهوائيات ومدرجا للطائرات المسيرة التركية بمدينة زوارة. 

وكان الناطق باسم القائد للقوات المسلحة، اللواء أحمد المسماري، قد أعلن مساء الأربعاء، إطلاق عملية جديدة باسم ” عملية طيور أبابيل” ضد قوات الوفاق دون أن يحدد أهدافها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا 24

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا 24

قناة ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الله لا ترفع عليها بلي الكلية الجوية بمصراتة لأنها تأوي الإرهابيين من الاتراك والقطريين والمصاريت السفهاء وقد جارتهم مصراتة لتدمير الجيش الليبي واستعمار ليبيا مجددا. نهب خيراته والمصاريت غير مؤهلين لحكم ليبيا بعد المذابح والمجازر التى ارتكبوها فى حق الشعب الليبي وخانوه بعد أن ساندهم فى القضاء على حكم القذافى .

  • الله لا ترفع عليها بلي الكلية الجوية بمصراتة لأنها تأوي الإرهابيين من الاتراك والقطريين والمصاريت السفهاء وقد جابتهم مصراتة لتدمير الجيش الليبي واستعمار ليبيا مجددا و نهب خيراتها والمصاريت غير مؤهلين لحكم ليبيا بعد المذابح والمجازر التى ارتكبوها فى حق الشعب الليبي وخانوه بعد أن ساندهم فى القضاء على حكم القذافى .

  • سوف تهدأ ليبيا وتعيش بلا مشاكل وبلا ضغائن عندما تنكسر مليشيات مصراته الكسره الآخيره سيعود وجه ليبيا مشرق كما عهدنها بعدما تتجلي غمامة ارهاب مصراته واندثار حلمها الازلي في امتلاك ليبيا فكل جيش تشكله مصراته لهذا الغرض ينكسر من فضل الله علي الليبيين ويندحر فأين جيش مصراته المسمي فقر ليبيا والذي كانت تبني عليه امال السيطره علي الموانئ النفطيه واين جيش مصراته المسمي الشروق الذي غربت شمسه في عز الظهر بفعل قوات جيشنا البطل واين جيش السويحلي المصراتي الذي حلم يوما بأحتلال بني وليد فذبحته بني وليد كذبح الكبش وبالمناسبه كان عيد الاضحي 1920 وجيشه أستسلام لبني وليد من بعده فمدينه تاريخها كله هزائم أليس من الافضل لها الاقلاع عن حلم السيطره علي ليبيا والاجدر بها ان تتقوقع داخل مدينتها

  • خطة تحرير ما تبقى من ليبيا يحتاج ضربات جوية مستمرة على مطارات مصراته ومعتيقة وزوارة حتى تشل حركة المليشيات ومع القصف الجوى للرادارت وهى اهداف سهلة حيث توجد صواريخ شرايك تصل للرادار عن طريق تردد الشعاع الصادر منه وبحريا يجب عمل نوعيات بحرية ضد السفن التركية باستخدام الضفادع البشرية والزوارق المفخخة السريعة والالغام البحرية