اخبار ليبيا الان

سفير ليبي سابق: «الغنوشي» الذي أخرجه القذافي من الإعدام يتواطأ اليوم مع أردوغان ضد بلادنا

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

أعرب محمد سعيد القشاط، السفير الليبي السابق لدى المملكة العربية السعودية، عن  استنكاره  للاتصالات السرية التي يقوم بها راشد الغنوشي، رئيس البرلمان التونسي ورئيس حركة النهضة الإخوانية في تونس، مع الحكومتين القطرية والتركية.

وقال «القشاط»، في بيان منشور على حسابه بموقع فيسبوك، اليوم الخميس، إن “النظام الليبي كان الداعم الوحيد لتونس والتونسيين، وبقيت ليبيا تخوض في بركة من الدماء من عام 2011 إلى الآن، ودخلت تركيا للمسرح في ليبيا عن طريق الخونة والعملاء وتهاجم ليبيا بطائراتها ومرتزقتها، ويتواطأ الغنوشي معهم ويلتقي مع أردوغان سرا”.

أبدى  “القشاط” استيائه من مساندة تونس للتدخل التركي، لافتًا إلى أن “الغنوشي” أخرجه معمر القذافي من السجن والإعدام، ووضع له راتبا يدفع له شهريا من الدعوة الإسلامية، لافتا إلى أن “قطر تنشئ الآن محطة للتجسس على ليبيا في جبال تطاوين”.

الوسوم

أردوغان الغنوشي القذافي سفير ليبي سابق

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • القذافى كانت كل حساباته خاطئة كان يجوع فى شعبه من تروة بلاده وحرم الليبين من الدولار وكانت مرتبات الليبين بالقانون رقم ١٥ لعام ١٩٨١ متدنية للغاية بينما فروخه والزبانية يتمتعون بالملايين وتناسى القذافى ويتناسى دائما أن شرعيته مستمدة لسنوات طويلة من صبر الشعب عليه ولكنه تجاهل الشعب ووزع فلوس الليبين على كل من هب ودب الا الليبين فهم عدوه اللذوذ إلى أن تار الشعب عليه وانهى حكمه إلى غير رجعة .