اخبار ليبيا الان

«الأرصاد» يحذر من رياح قوية على ساحل مصراتة وسرت تستمر حتى الإثنين

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية من رياح جنوبية شرقية على ساحل مصراتة وسرت تصل سرعته إلى 25 عقدة اعتبارا من التاسعة صباح اليوم الأحد بالتوقيت العالمي إلى الثانية عشر ظهر غد الإثنين، ورياح قوية مساء اليوم وصباح غد على الساحل من رأس اجدير إلى زوارة.

الساحل من رأس أجدير إلى سرت:
السماء مغطاة جزئيا إلى كليا بالسحب، والرياح شمالية غربية إلى بحري على الساحل الممتد من زواره إلى الخمس، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى قبلي على باقي الساحل، وتتراوح سرعتها بين 05 و20 عقدة نهار اليوم الأحد، وتصل إلى 25 عقدة على ساحل مصراتة، وتستمر من الليلة إلى صباح الغد على الساحل الممتد من رأس أجدير إلي زوارة.

وتوقع المركز أن يبلغ ارتفاع الموج ما بين 0.75 و1.75مترا، فيما سيكون البحر خفيف الموج إلى قليل الاضطراب، ودرجة حرارة سطح البحر 19 درجة، والرؤيـة جيدة وتكون متوسطة على الساحل الممتد من زوارة الى طرابلس، لاحتمال ظهور شبورة مائية في الصباح الباكر.

الساحل من رأس لأنوف إلى طبرق:
السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحيانا، والريـاح شرقية إلى شمالية شرقية تتحول غدا إلى قبلي، وسرعتها تتراوح بين 05 و20 عقدة، وارتفاع الموج بين 0.50 و1.25 مترا، والبحر قليل الاضطراب إلى خفيف الموج، والرؤية جيدة، ودرجة حرارة سطح البحر 19 درجة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك