اخبار ليبيا الان

جماعة الإخوان: لا نعول إلا على قواتنا وحليفنا الاستراتيجي تركيا لتحقيق النصر المؤزر لقوة فبراير

ليبيا – أكد عضو مجلس النواب المقاطع علي أبو زعكوك القيادي في التنظيم الدولي لجماعة الاخوان المسلمين على أنهم لا يعولون إلا على قواتهم وإمكانياتها ودعم حليفهم الإستراتيجي التركي.

بوزعكوك قال خلال تصريح أذيع على قناة”ليبيا بانوراما” أمس الأحد وتابعتها صحيفة المرصد إن الحوار يجب أن يكون بين أطراف لديها مصداقية ورغبة في بناء ليبيا، مشيراً إلى أن الطرف الآخر تغول على مجلس النواب في طبرق ولا يؤمن بأي وضع من أوضاع الدولة المدنية فهو يريد حكم ليبيا كما كان يحكمها من وصفه بـ”الديكتاتور القذافي” (العقيد الراحل معمر القذافي) سابقاً حسب زعمه.

ونوّه إلى أن الحوار سيكون مع قوة وطنية لديها رغبة في بناء ليبيا المستقبل، مستبعداً أن يكون “حفتر” (القائد العام للقوات المسلحة المشير حفتر) ومن معه لديهم الرغبة بأن يكونوا من بناة ليبيا الدولة المدنية مستقبلاً حسب زعمه.

أما بشأن مطالبات مجلس النواب الموازي في طرابلس لعقد جلسة إستماع بحضور المجلس الرئاسي أوضح “نعم هذا الطلب تم وسنكون مع باقي أعضاء مجلس النواب من الداعيين أن تكون هناك وضوح في الرؤيا بالقضية لأننا يجب أن يكون لدينا في هذا الجانب موقف صريح و واضح”.

وأشار في ختام حديثه إلى أنه باعتبارهم “ممثلي للشعب الليبي” على المجلس الرئاسي أن يقدم التبريرات الكاملة والتوضيحات المطلوبة ليسمعها ابناء الشعب، مبيناً انه يدعمون الرئاسي بشرط تقديم  التوضيحات المطلوبة وتقييم هذه القضية بدون أي مواربة في دعم المجهود الحربي كاملاً الذي قال بأنه “سينتهي بالنصر المؤزر للقوة الوطنية قوة فبراير بهذه المعركة” حسب تعبيره.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • انت يا بوزعكوك متخلف وجاهل منتمى لتنظيم إرهابى قذر بتحكموا به ليبيا وارتظيتم أن تكونوا تبع لتنظيم رأسه فى اسطنبول وذيله فى ليبيا والشعب الليبى وجيشه مصمم على قطع الذيل فى ليبيا وانت أحد الاذناب لاسطنبول وانت واشكالك اخر من يتحدت على الدولة المدنية لانكم قطعتم روؤس البشر ولعبتم بها الكرة يا اندال فلعنة الله عليك وعلى ربك تركيا لانك تعبد فى تركيا اما الراحل القذافى فبجميع عيوبه وجرائمه أفضل منكم .

  • Haqeeeeeer geden geden and a true Turkish dog and Slave —
    The true rebels whom have given their lives for great LIBYA are weeping & truly so very disappointed & sadden that cowards & slaves speak & insult them in Ramadan
    One of Benghgazi’s Bread Bakery should invite a slave like you for fatoor but it will be you alone inside – so hot -Koosha- (hot bakery oven) and that should be your well deserved reward ya coward & slave

  • Avatar يقول الشعب الليبي=حفتر، حفتر=الشعب الليبي...معادلة وطنية ليبية بطولية دكت مضاجع الاخوان المفلسين ، عملااااااااااء تركيا:

    الشعب الليبي=حفتر، حفتر=الشعب الليبي…معادلة وطنية ليبية بطولية دكت مضاجع الاخوان المفلسين ، عملااااااااااء تركيا