ليبيا الان

إيطاليا تؤكد على “انسجام وجهات النظر” بين روما والجزائر حول ليبيا

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

أكدت الحكومة الايطالية على 1ان هناك “انسجام في وجهات النظر”، بين روما والجزائر، حول الأزمة الليبية.

ويأتي تأكيد الحكومة الإيطالية، خلال مكالمة هاتفية بين نائبة وزير الخارجية الإيطالي، مارينا سيريني ووكيل وزارة الخارجية الجزائرية، رشيد بلادهان، وفقا لما نقلته وكالة آكي الإيطالية.

وشددت المسؤولة الايطالية، خلال المكالمة، على التزام بلادها القوي في “جهود وقف إطلاق النار واستئناف الحوار السياسي برعاية الأمم المتحدة ، ضمن مخرجات مؤتمر برلين، الذي عُقد في يناير الماضي.

وأشارت نائبة وزير الخارجية الإيطالي: على “ضرورة المضي في أقرب وقت ممكن بتعيين الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

تعليق

  • مع احترامي لبعض القرّاء للتعليق في هذا السهر المبارك –
    وفقط لاعلام مجاهدين الجزاءر الي يحملوا السلاح ويدافعوا عالمساجد – لكن بنقول تصحيح الخبر:
    يهود إيطاليا المنفيين – يحاولون ترويج بناتهن من يهود الجزاءر المنفيين في فرنسا –
    وقامت كلبة حقيرة إعلامية من جماعة حزب الله اللبناني / ومرتدة يهودية من اليمن ومعنى سعوديات من إيطاليا وفرنسا وتونس – بإعطاء أهداف بطاءرات اسراءيلية لتستدهدف المدنيين في بعض مناطق اليمن وليبيا – وقامت الحقيرات داعاة السلام الهاربات بالنزول الى ارض اليمن بالتعاون مع عملاء الامارات وتصوير جراءم الحرب التي ارتكبوها ضد الأطفال والنساء والمدنيين – وهربت احداهما الى إيطاليا والأخرى لفرنسا وألمانيا – وفتحوا معرض للصور يعرض الأطفال الموتى والجرحى اليمنيين والليبيين والسوريين – في افتتاح المعرض الاخواني الاجرامي باسم حرية المراءة -لكي يفوزوا بلجوء سياسي في الدول الأوروبية بدماء الأبرياء داخل بلادهم – برعاية قطرية …!!!
    فلا احد من العقلاء الوطنين ان يرى احقر وأحط من هذه النوعية من المخلوقات و الخونة والخاءنات .