اخبار ليبيا الان

الحكومة الموقتة تعلن حلولا عاجلة لاحتياجات سبها

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

قالت بلدية سبها إن رئيس الحكومة الموقتة عبدالله الثني بحث احتياجات بلدية سبها وأوضاعها المعيشية خلال اجتماع عقده في مكتبه في مدينة بنغازي. 

وتوصل الاجتماع إلى وضع حلول عاجلة خلال الأيام القليلة المقبلة لمعالجة كافة الملفات التي طرحت خلال الاجتماع،، حسب المكتب الإعلامي للبلدية الذي لم يوضح تفاصيلا عن هذه الحلول، مشيرا إلى مناقشة «آليات توفير بعض الاحتياجات التي تنقص البلدية ويلزم توفيرها بشكل عاجل بما فيها غاز الطهي والوقود والسلع التموينية».

اقرأ أيضا: مركز علاج السكر بسبها يعاني نقصا في الأدوية

حضر اللقاء نائب رئيس الحكومة الموقتة لشؤون الهيئات الدكتور عبدالرحمن الأحيرش، ووزير الصناعة الدكتور السنوسي صالح، وعميد بلدية سبها الشاوش عبدالسلام الشاوش. كما بحث المجتمعون آليات رفع مستوى الخدمات بمرافق المياه والصرف الصحي، مع تطوير القطاع الصحي، وكافة القطاعات الخدمية في البلدية.

وتعاني سبها من مشكلات على صعيد قطاع الصحة، إذ قال مدير مركز علاج و تشخيص السكر في سبها، أحمد بن طالب إن المركز يعاني نقصًا في الأنسولين، وبعض الأدوية الأخرى المخصصة لعلاج داء السكري. وأشار في تصريحات سابقة إلى «بوابة الوسط» إلى أن الكمية المخصصة للمركز وللمنطقة الجنوبية من أدوية داء السكري لا تكفي احتياج المرضى، وفقًا لقاعدة البيانات المسجلة بمنظومة المركز.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك