اخبار ليبيا الان

“قنونو”: سلاح الجو دمر منظومة دفاع جوي في طريق سرت- الجفرة

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

قال المتحدث الرسمي باسم قوات الوفاق “محمد قنونو” إن سلاح الجو التابع لقواتهم وجّه فجر اليوم الاثنين عند الساعة 03:58 ضربات جوية في المنطقة 6 كم جنوب مطار السبعين بسرت- على طريق الرواغة المؤدية إلى ودان-الجفرة، دمرت خلالها منظومة دفاع جوي بانتسير روسية و منظومة تشويش إلكترونية كانت في طريقها لدعم الجيش الوطني ، التي وصفها المركز الإعلامي لما يعرف ببركان الغضب بــــــ “الميليشيات “.

كما نشر المركز  في وقت سابق ماقال إنها صور تُعرض لأول مرة لبقايا حطام طائرة وينق لونق صينية الصنع استهدفتها قوات الوفاق فجر الاحد في سماء المنطقة بين زوارة و الجميل ، فيما أشار نبأ المركز إلى (أنها نفس الطائرة التي احتفلت قوات الجيش الوطني من يومين بإسقاطها وبثت أولى الصور لها قبل أن تكتشف حقيقة الأمر وتطوي صفحته بمرارة) -حسب وصف المركز – بينما لم يرد أي تعليق بعد من قبل منصات إعلام الجيش الوطني.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • سلاح الجو النونو لقنونو متخصص فى الدلاع والدجاج بعيد عن محاور القتال ولايستطيع دخول منطقة حظر الطيران اصلا خوفا من السقوط من منظومة الدفاع الجوى فكيف يقترب منها دون ان يسقط بعيدا كلام قنونو كل كذب من يوم ماتولد بترضعه امه الكذب لما كان بيلحس مؤخرتها فطلع قذر ونجس من يومه

  • سلاح الجو ماركة قنونو ممكن يدمر الاسطول الامريكى فى المحيط الهادى عند الاخوان المخششين ممكن يصدقوا اى خزعبلات حتى ان ممكن سلاح جو قنونو يدمر اهداف حفتر فوق سطح القمر !!!

  • من لا يصدق كلام قنونو يفعل مثله ينام عريان تماما من غير غطاء ويوجه المؤخرة عكس اتجاه القبلة وينام سيشاهد كل مايقوله قنونو من خزعبلات !!! لكن او مايصحى من النوم يشوف كوابيس وعكس الحلم