اخبار ليبيا الان

«الشاطر»: يجب ملاحقة «حفتر» لدى الجنائية الدولية كي لا يفلت من العقاب 

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

قال عبد الرحمن الشاطر، عضو “مجلس الدولة الاستشاري”، إن “قاعدة الوطية رجعت لحضن الوطن واقتلعت شوكة هددت الأمن القومي لسنوات”، على حد قوله

وزعم الشاطر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «توتير» أن “القادم عودة البؤر المضللة إلى الرشد ليكون العمل المشترك من أجل تأسيس دولة القانون”، بحسب ادعائه.

وواصل الشاطر مزاعمه قائلًا: “الأهم ملاحقة  حفتر لدى الجنائية الدولية كي لا يفلت من العقاب على الجرائم التي ارتكبها”، بحسب تعبيره.

وكان مصدر عسكري، قد أكد، الاثنين، أن عناصر من المليشيات التابعة لحكومة فائز السراج، مدعومة بغطاء جوي للغزاة الأتراك، دخلت قاعدة عقبة بن نافع الجوية «الوطية».

وقال المصدر، في تصريحات له: “أكثر من 100 غارة جوية للطيران التركي المسير على مدار الأيام الماضية؛ مهدت للمليشيات دخول القاعدة الجوية”.

وأضاف أن “المليشيات التي دخلت لقاعدة الوطية، تتكون من عناصر مسلحة من مدن الزاوية ومصراتة وزوارة، واقتحمت القاعدة بعد 100 غارة جوية للغزاة الأتراك”.

وتابع “القوات المسلحة انسحبت من داخل القاعدة بكامل عتادها وأفرادها منذ الساعات الأولى من صباح الاثنين”.

الوسوم

الجنائية الدولية الشاطر حفتر

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • لا يفيدكم في شئ دخول الوطيه لأنكم فاقدي الشرف بخيانة الوطن وشرفكم دنسه الاتراك والمرتزقه السوريين فلو احتليت كل قواعد العالم فلن يرد لك شرف انتماءك للوطنيين الاحرار فباستقطابك للاتراك ليدنسوا ثري بلادك فانت اصبحت من الفجار الاشرار ففاقد الشرف مثلك فبأي فخر او عز سيحتفل اذا كان الشرف مفقود فياليتك فقدت قاعدة الوطيه ولم تفقد شرفك

  • يجب ملاحقة عصابات فبراير والمقاتلة و امثالك انت يا حمار على الجرائم التي ارتكبتموها منذ 2011

  • لعل سقوط الوطيه يكون درس لحفتر .. نتيجه اخطاء واول شيىء يجب تعلمه .. هو الزام المنتصر لنفسه بهدنه رفضها الجانب الاخر هو هزيمه او مقدمات لهزيمه .. ربما لا تكون لقاعدة الوطيه اهميه قصوى على الارض . ولكن معنويا كلمه انسحاب او سقوط تفت فى الروح المعنويه للقوات . وفى المقابل تفتح شهيه المسيطر على الحرب والتقدم فى اماكن اخرى .. المطلوب الان وبسرعه انتصار مزلزل . ومواصله الهجوم بعدة . وليس النوم . المنتصر بيكمل مش بيلزم نفسه بهدنه .وفرصه لخصمه يلم نفسه . لماذا لا تدك الوطيه على من فيها ؟ لا نبالى بالمجتمع الدولى وصراخ الميلشيات . اى مكان تنطلق منه المسيرات يجب أن يعطل . كان فى يوم قبل اسبوع اللى مات فيه رئيس المخابرات كان يوم صحوة للجيش رائع . الضرب فى كل مكان حتى أن باشاغا هرب لمصراته .. لماذا توقفت هذه الحمله ؟ لماذا لم تستكمل يومين تانى . كان خلصت الحرب برمتها . نصر ثم نوم . نصر ثم راحه .. نصر ثم نوم . اى نصر يتبعه خلود للاستجمام والراحه بعده هزيمه .