اخبار ليبيا الان

قوات الجيش تدمر آليات عسكرية “تركية” قرب الأصابعة

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

صدت قوات من الجيش الوطني هجوماً لقوات الوفاق –”المدعومة بمرتزقة سوريين موالين لتركيا”- على مدينة الأصابعة الواقعة في الجبل الغربي.

وأعلن المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة بالجيش الوطني: (أن وحدات الجيش والشباب المساند لها من مدينة الأصابعة كبدوا المليشيات الإرهابية التي حاولت الهجوم ودخول المدينة خسائر فادحة، في الأرواح والعتاد).

وأوضح، المركز الإعلامي أنه تم خلال العمليات تدمير عربة مدرعة تركية من نوع” KERBY” وعدد من الآليات العسكرية التركية، فضلاً عن مقتل عدد من العناصر وسط قوة الوفاق التي شنت الهجوم.

وقال أبوبكر دويهش، مدير المكتب الإعلامي لقوة الاحتياط بالجيش الوطني، إن القوات تمكنت من تعطيل آليتين عسكريتين من نوع “دفع رباعي” في محور كوبري جندوبة، الذي اتخدته قوة الوفاق نقطة لشن هجومها على بلدية الأصابعة.

وأضاف دويهش في تصريح له لصحيفة العين أن القوات خاضت اشتباكات عنيفة في محور الهيرة بالقرب من غريان ضد قوة الوفاق ونجح الجيش الوطني في تدمير عربتين مسلحتين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • وينك ياقنونو يابو زب نونو تشوف الابطال لتعرف انك ان تفلت امامك الصحراء الغرببة مفتوحة لتهرب قبل فوات الاوان

  • الملشيات غبية يحسبوا ان الحرب قريبة على الانتهاء ولكن نقول لكم ديروا في احسابكم سنوات طويلة على روسكم حتى اتفدوا وتتخلى عنكم تركيا النجاسة