اخبار ليبيا الان

عماري زايد: حفتر انتهى وأيدينا ممدوة لبناء ليبيا الحديثة

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

قال محمد عماري زايد، وزير التعليم المكلف في «حكومة السراج»، القيادي في الجماعة الليبية المقاتلة، المدرجة على قوائم الإرهاب، إن حفتر- في إشارة إلى قائد  الجيش الليبي المشير خليفة حفتر- انتهى وأيدينا ممدودة لأهالي ترهونة وبرقة لبناء ليبيا الحديثة، على حد زعمه.

وأضاف عماري زايد في بيان مقتضب له، اليوم الخميس، أنه يبارك اقتحام الميليشيات التابعة لحكومة الوفاق والمرتزقة السوريون مدينة الأصابعة.

وتابع:” نبارك للشعب الليبي عودة الأصابعة إلى حضن الوطن”، زاعما أن الإصرار موجود لتحرير كل المدن اللييية وبسط سيطرة الدولة على كامل التراب الليبي”.

ووجه عماري زايد، رسالة إلى أهالي ترهونة وبرقة، قائلاً:” مجرم الحرب حفتر انتهى، وسينال جزاءه العادل قريبًا، وأيدينا ممدودة لكم وباب الوطن مفتوح على مصراعيه لبناء ليبيا الحديثة”.

وكانت قبائل الأصابعة، قد أعلنت أمس الأربعاء، إدانتها واستنكارها ورفضها لأي تدخل تركي في ليبيا، لاسيما بعد سيطرة الميليشيات التابعة لحكومة الوفاق، على قاعدة عقبة بن نافع “الوطية” الجوية.

وأكدت القبائل في بيان مرئي بها، أنها سوف تكون قنابل موقوتة تحرق كل من يحاول المساس بشرف الوطن مهما كان جبروته وقوته.

الوسوم

الأصابعة السيطرة برقة تركيا ترهونة عماري زايد ليبيا

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • لم اكن في حياتي سياسي ولا اخضر ولا ازرق لكن بعد اللي شفته من كلاب النجمة والهلال فروخ الكلب لن نسمح لكم بالحياة في ليبيا يا مجرمين يا كلاب النجمة والهلال يا همج لعنة الله عليكم يا حيوانات قتالكم وتدميركم واجب شرعي يا مجرمين مثل ما دمرتوا حياتنا واعتديتم على الوطن بهذه الهمجية والكفر والتعامل مع الاجنبي لقتل الليبيين والتهجير انتم فعلا مجانين لو تعتقدوا انكم ستتنتصروا وتنعموا وتستقروا بعد كل هذا الظلم والدمار يا حثالة الارض

  • Avatar يقول الشعب الليبي=حفتر، حفتر=الشعب الليبي...معادلة وطنية ليبية بطولية دكت مضاجع الاخوان المفلسين ، عملااااااااااء تركيا:

    ليس للاخوان المفلسين مكان في ليبيا…وقريبااااااا هزيمتهم..مثلما حدث في مصر والسودان

  • ايديكم ممتدة الى إسرائيل وتركيا وأعداء الإسلام والعروبة ايها العملاء والخونة والمجرمين …… ومهما حدث فلابد لإرادة الشعب العربي الليبي من الانتصار ومحاسبتكم والقصاص منكم ولن نترككم تتلاعبون بمصير ليبيا واهلها …… وإن غدا لناظره قريب …. لقد أتى بكم 42 عاما من الشطيح والرقيص والتخلف والهتاف مع ملك الملوك والا لما جئتم انتم ياحثالة الحثالة …..

  • Keep your diseased & dirty hands extended ya Turkish slave since they will be for sure CUT with chain SAW so soon
    The True Libyans shall never lose to the diseased Turks or its dogs & slaves in Libya ya coward

  • لمدة ثلاث سنوات كانت تحت سيطرتكم طرابلس وأجزاء كبيرة من المنطقة الغربية وكانت تحت تصرفكم إيرادات النفط بالكامل إضافة إلى الإعتراف الدولي ولم نرى اي ملامح الدوله الحديثة والمدنية المنشودة .على العكس لم نرى سوى الفوضى وسيطرة المليشيات على مفاصل الدوله وارتكابها المجازر ونهب أموال الدوله والتهريب والمتاجرة بالبشر.