اخبار ليبيا الان عاجل

طائرة عسكرية تركية تصل مصراتة قادمة من اسطنبول

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

رصد موقع itamilradar الإيطالي المستقل، والمتخصص في رصد التحركات فوق البحر المتوسط، وصول طائرة عسكرية تركية إلى مصراتة قادمة من إسطنبول.

وذكر الموقع أن الطائرة التي وصلت من نوع لوكهيد سي-130 (E (Calsign TUAF2222 ، وهي مخصصة لأعمال عسكرية بحتة.

ووفق المعلومات المتوافرة في موسوعة “ويكيبيديا”، فإن هذه الطائرة تستخدم في العادة لنقل قوات خاصة تقفز في المظلات من ارتفاعات منخفضة أو الهبوط للقيام بأعمال هجومية، كما تستخدم للشحن والدعم الجوي.

يشار إلى أن تركيا سيّرت عدة رحلات جوية إلى مصراتة وطرابلس لنقل دعم عسكري ومرتزقة سوريين لدعم قوات حكومة الوفاق في معاركها ضد الجيش الوطني.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • وسلمولي علي ايريني .. ليبيا اتباعت لتركيا والاخوان عليه العوض فيها .. وإن لم يحررها أهلها ويبذلوا الغالي في تحريرها من سرطان الاخوان فلينتظروا احتلالا قميئا لمئات السنوات القادمة ..

  • نحن معنا الله وهم معهم الشيطان. …… ابنائنا الابطال شهداء في الجنة وجمعهم ومفتيهم في النار بإذن المولى القوي العزيز الجبار …. اخلصوا النية لله وادعوه واثقين من نصره
    «سَیُهۡزَمُ الۡجَمۡعُ وَیُوَلُّوۡنَ الدُّبُرَ بَلِ السَّاعَةُ مَوۡعِدُهُمۡ وَالسَّاعَةُ اَدۡهٰی وَاَمَرُّ »

  • هالمدينة الحقيرة “مظراته” ما فيهاش واحد وطني وعاقل ؟ أكيد كلهم اصول تركية وهذا باش قردغان المجنون بجنون العظمة يدعم في هذه المدينة الحقيرة. خرفان مظراته سوف يدفعون الثمن باهض والايام بينا ليبيا 90% قبائل عربية قحة ومستحيل يرضوا برجوع الدولة العثمانية دولة الميري كما يحكولنا الاجداد ولكن جود السركش والحقراء بقية الاتراك بيننا هذه المصيبة.