اخبار ليبيا الان

السفارة الأمريكية: حان الوقت للوقف الفوري للتصعيد والعودة إلى المفاوضات

قناة ليبيا
مصدر الخبر / قناة ليبيا

أعربت السفارة الأمريكية لدى ليبيا مشاركتها للقلق الذي أبدته بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا حول التطورات العسكرية والتحشيد العسكري حول مدينة ترهونة.

وقالت السفارة الأمريكية في منشور لها على حسابها الرسمي على تويتر إنه لا يوجد مكان على الإطلاق للهجمات التي تستهدف المدنيين كعمليات السطو أو الأعمال الانتقامية، مؤكدة أنه حان الوقت لجميع الأطراف في ليبيا للوقف الفوري للتصعيد والعودة إلى مفاوضات 5+5 التي تقودها الأمم المتحدة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا

قناة ليبيا

أضف تعليقـك

تعليق

  • معلومات هامة :: الامريكان ومنظومة بانستر الروسية
    قامت المخابرات الامريكية بقيادة عمليات القصف على قوات حفتر عبر خطة أمريكية لتقاسم ليبيا على النحو التالي :
    1- مصر تقوم بسيطرة على المنطقة الشرقية وضمها إليها مقابل التخلي عن مياة النهر النيل لنتنياهو في اثيويبا.
    2- الولايات المتحدة الامريكية تريد العودة إلى قواعدها القديمة في طرابلس .
    3- فرنسا تريد العودة المناطقها القديمة في فزان مقابل دعم قوات الكرامة.
    4- ورسيا تريد إعادة ماسونيين النظام السابق الى الحكم بقيادة الجاسوس الانجليزي سيف الاسلام.
    تفاصيل الخطة التي تحدث عنها السيد المحترم نعمان بن عثمان التي تعمل المخابرات التركية بتكليف من المخابرات الامريكية والناتو بتنفيذها ضد روسيا الاتحادية التي أصبحت قرقوز أمام العالم بعدما أصبحت منظومة بانستر لعبة في يد كمشة فروخ من عبدة الشيطان بقيادة الماسوني فضيل الامين المعلومات كالاتي :
    1- قامت حكومة الوفاق بتسليم القاعدة البحرية باجوراء الى المخابرات التركية التي تعمل كغرفة عمليات رئيسية لاستهداف قوات الكرامة بمساعدة خبير أمريكي في الاقمار الصناعية لمراقبة تحركات الروسية على الاراضي الليبية.
    2- السيطرة على معسكر تاجوراء الواقع بين منطقة عرادة ومنطقة بالشهر لوضع فيها المدافع اليزرية التي تقوم بعمليات القصف الدقيق ضد قوات ترهونة.
    3- منظومة بانستر تم تسليمها إلى الولايات المتحدة الامريكية وليس التركية مجرد وصولها إلى طرابلس لتسليمها إلى الامريكان لدراستها.
    4- يوجد عدد كبير من ناصر النظام السابق تعمل لصالح حكومة الوفاق أمثال عبدالسلام جلود يعمل من ايطاليا وموسى كوسا يعمل من قطر وعبدالله السنوسي يعمل من طرابلس وسيف من طبرق بالتنسيق مع نعمان بن عثمان الذي تحصل على كافة المعلومات السرية والمستندات الهامة من هذه العناصر التي لديها علاقات دولية ومخابراتية واسعة وهذا عترف به من تصريحاته في ليبيا الاحرار .. الذي لايعرفه الليبيين ثلاث ارباع الزاوية مقارحة وكانوا يقومون بشراء وبيع العقارات الى الجالية الايطالية إبان الاستعمار الايطالي وهؤلاء كلهم يعملون لصالح القذاذفة .. عناصر النظام القذافي الفاسد هم الذين جعلوا من حفتر لعبة في فروخ حكومة الوفاق يعلمون على اغتياله من خلال النائب حفتر بالرجمة .
    5- سيتم أسقاط هيبة روسيا في شمال أفريقيا وطردها من الاقتصاد العالمي بعد هزيمة في ليبيا باوامر نتنياهو بعدما جعلوام منظوماتها لعبة في يد الفروخ .
    6- تقوم المخابرات التركية والامريكية بتدريب عناصر ليبية جديدة وداعشية بتاجوراء لسيطرة على طرابلس وتكليف حاكم عسكري تركي بموافقة المخابرات الامريكية التابعة للمخابرات العسكرية الاسرائيلية وقامت بنصب منظومات تجسس على الاتصالات بكافة الجبل الغربي بأشراف قوة الردع في غريان بالاضافة غرفة تحكم لطائرات التركية المسيرة والسيسي يعمل لصالح المخابرات الامريكية والاسرائيلية وفقاً للأتفاق الموقع مع قطر وتركيا سرياً باشراف امريكي – اسرائيلي مقابل سحب الاخوان من مصر والجماعات الارهابية والتخلي على مياة نهر النيل ثيوبيا.
    المخابرات الامريكية تعمل من خلال ستفياني ضباط المخابرات الامريكية بقسم وزارة الخارجية على تنفيذ المخططات الماسونية السرية ضد الشعب الليبي بمساعدة فروخ الحرام ويهود الدونما التي مكنهم القذافي من رقاب الليبيين والاخطر من هؤلاء الدونما هم السلفيين الذين يمهدون للأستعمار الجديد بتدمير الليبيين لمصلحة الماسونية كما فعلوا مع تراثنا الديني بهدم أضرحة ومقابر الصالحين لها أكثر مائة عام لمسح تاريخ وثقافة أجيال لصالح الكيان الصهيوني كما فعلوا مع آثار النبوية في الحجاز مع تجهيز مكة والمدينة للمسيخ الدجال لسيطرة عليها حسب المجسمات الحرسانية التي يقومون بتشكليها على هئية رموز ماسونية صهيونية شيطانية لتدمير أمة محمد لكي يسيطرعليها الشيطان وتصبح عبدة شيطان وعبيد للمسيخ الدجال.
    اللهم أني أشكوا إليك ظهور الفساد والغي