اخبار ليبيا الان

داخلية الوفاق تطالب المواطنين الإلتزام بحظر التجول طيلة أيام عيد الفطر

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

نوّهت الغرفة الرئيسية لإدارة الأزمة لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق، إلى كافة المواطنين بضرورة التقيد بالعليمات الصادرة بشأن الحظر الكلي طيلة أيام عطلة عيد الفطر المبارك, بناءً على قرار المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق رقم 348 لسنة 2020م بشأن تمديد حظر التجول.

وأصدرت الغرفة تعليماتها لمديريات الأمن بالمناطق والأجهزة الأمنية المشاركة في خطة الإجراءات والتدابير الصحية للوقاية من فيروس كورونا المستجدة بضرورة التشديد على المخالفين للحظر وحجز مركباتهم الآلية.

وطالبت الوزارة، المواطنين بعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، والتعاون مع الأجهزة الأمنية في تنفيذ هذا القرار والذي يأتي في المقام الأول للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • يوجد بلاغات متكررة للأحد أجهزة الأمن الليبية بتوواجد غير مرغوب فيه لعملاء وعميلات إستخبراتيين مصريين وسودانيين ولبنانيين في فنادق ليبيا تحت غطاء الأعلام ويقوم بتمويلهم شخص خليجي هارب من بلاده ودخل للييبيا بطريقة غير مشروعة ـ بعد عمليات صيد غير قانوني ومسلح في أحد المحميات البرية وتهريب حيوانات وبيع سيارات مهربة وأجهزة Q Tr400 اللاسلكية ..!! واحد اللاجئين من الدول العربية من سكان الفيلات الفارهة قام بتسهيل عملية دخوله لليبيا بعد حصوله على طؤيق للهرب مع عائلته للأمارات عن طريق الحدود بين ليبيا ومصر وبحوزته أوراق وبطاقات مصرفية مزورة .
    كانت داخل منزله ـ فيجب على أفراد التحري معرفة ما يجري والعمل مع المواطنين ـ لضبط الأمن الداخلي للبلديات الليبية .

  • طارق الباب ـ ينادي بالحساب ـ والدنيا صباب ـ وراء الدولاب ـ وين السرداب ـ مغطي بالسجاد ـ والي وراء السِكاب ,, حاضر ماغاب

  • طريق حي قدمشار ـ ليبيا – في مسيرة رابطة شباب ضد مسبباات مرض السكري الخارجية . .

    .youtube.com/watch?v=Eo94DUQYEZM