ليبيا الان

في تحدي جديد لمنتقديه.. الغنوشي: نهنئ حكومة الوفاق بالنجاح في السيطرة على مناطق شاسعة من التراب الليبي

‏‎ليبيا – هنأ راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة التونسية الذراع السياسي لجماعة الاخوان المسلمين التونسية في بيان له يوم أمس السبت ما وصفها بـ” الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا” (حكومة الوفاق غير المعتمدة من مجلس النواب المنتخب) بما وصفه بـ” النجاح بالسيطرتها على مناطق شاسعة من التراب الليبي” (خول مسلحي الوفاق لعدد من المناطق غرب البلاد بغطاء جوي تركي).

الغنوشي زعم في بيانه بأن سيطرة مسلحي الوفاق على هذه المناطق سيساعد على إٕحلال الأمن والطمأنينة بها حسب زعمه، دون أن يشر لما حصل من إنتهاكات في مدينة الأصابعة من حرق ونهب للممتلكات العامة والخاصة واقتحام البيوت.

وأعرب الغنوشي وحركته في ختام بيانه عن أمله ان تتداعى “مختلف أطراف النزاع” إلى طاولة الحوار والتشبث بالخيار السلمي والتفاوض لحقن الدماء وتحقيق المصالحة الشاملة وقطع الطريق أمام كل التدخلات والاطماع الأجنبية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • هذا المسن الداعشى سيجر تونس للاستعمار التركى فانه وامثاله مكروهين من الشعب التونسى

  • بارك الله فيك شيخ راشد وجزاكم الله خيرا وان شاء الله اتباركنا يوم انحروا السلوم من الهمج

  • الف مبروك للذكرى السادسة لنيك مرشدكم العام وربكم الاعمى الوضيع بديع فى ليمان طرة للعام السادس على التوالى متفوقا على العرض المسرحى للزعيم عادل امام ولكن مرشدكم اى كلام زعيم دخل السجن فى ملابس نسوان اما هذا الغنوشى فتم طرده من مطار القاهرة ايام حكم الاخوان ولم يسمح لهذا الامعة يدخول مصر !!!

  • غباوة الاخوان تجعلهم يخربون بيوتهم بايديهم وايدى الاخرين فهذا الفنكوشى فتح على نفسه ابواب جهنم فى تونس حتى داخل حزبه دون اى هدف سوى انه كشف انه اخوانى حقير رغم انه كذب من قبل وادعى ان حركة النهضة تخلت عن تنظيم الاخوان والان اثبت ان ذيل الكلب عمره ما ينعدل

  • جزاك الله خيرا على هذه الشعور الطيب الصادق تجاه اخوتك وأخواتك في ليبيا احر تهانينا للأخوة في تونس الشقيقة ودعاءنا لرئيسها الشريف النظيف بالثبات والنجاح حماه الله ورعاه.