ليبيا الان

عمليات الكرامة: القبض على 40 عنصر مليشياوي جنوب طرابلس

أعلن المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة أن القبض 40 عنصر مليشياوي تابع  لحكومة الوفاق جنوب العاصمة طرابلس.

وبين المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة أن “جنوب العاصمة طرابلس تشهد عدد من الكمائن للميليشيات من قبل قواتنا المسلحة العربية الليبية والقبض على عدد من المرتزقة وقتل اكثرمن40عنصر من الميليشيات وتدمير دبابة وآليات مدرعة وذلك في محاولات هذه الميليشيات الهجوم على أكثر من جبهة في الرملة وعين زارة وطريق المطار والقويعة”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الحمد لله
    «وَمَا جَعَلَهُ اللّٰهُ اِلَّا بُشۡرٰی لَكُمۡ وَلِتَطۡمَئِنَّ قُلُوۡبُكُمۡ بِهٖ ؕ وَمَا النَّصۡرُ اِلَّا مِنۡ عِنۡدِ اللّٰهِ الۡعَزِیۡزِ الۡحَكِیۡمِ ۙ»

  • خلى يكملوا هالزوفرية لابسين شباشب الصلع والكانتيرات المزقة على جلودهم المعفنة عملاء المعتوه بايعين الوطن وجهلاء لا تقافة ولا علم ولا دين. لا اخلاق لهم تقافتهم إفلاس خزائن الدولة الغير موجودة أصلا والتكبير الكذابى الذى يتنافى والتكبير الحقيقى والله موتهم خير من حياتههم طالما يغتالوا فى الوطن الغالى ويقدمونه قربانا للمعتوه التركى عميل الصهاينة حاكم عاصمة الدعارة والخمر ويعتبرها عاصمة إسلامية فلعنة الله على من يتبع ويسير على خطى المعتوه .

  • الجاهل والمجرم واللي دماغه خامر بصراحه موته افضل من حياته توا يا ميلشاوي لما تحارب في الليبيين ابناء جلتك الجيش الوطني وانت بجانبك مرتزق سوري وتركمستاني بالله قولي مش موتك خير من حياتك لانك جاهل والاخوان غاسلين دماغك هذا كان عنك اماغ اصلا.

    باهي مش قالولك اسيادك الاخوان الجيش يحارب معاهم جنجاويد وفانغر …. بالله ورنا جثة واحد والا واحد اسير عندكم لكن الجيش اسر وقتل سوريين مرتزقة وتركمستان واتراك واسر قادة بارزين في داعش وارهابيين مطلوبين عالميا بالله فكروا يا شباب والله حرام تموتوا في سبيل السلطان والاخوان والاتراك الهمج راكم وقود يستعملوا فيكم الاخونجية اصحوا الله يهديكم وانصروا جيشكم.