ليبيا الان

الجيش الليبي يصد هجوماً للمليشيات في محور عين زارة

العنوان_طرابلس

صرح عضو مكتب الإعلام الحربي، المنذر الخرطوش، بأن قوات الجيش الليبي تخوض اشتباكات قوية في ثلاثة محاور بالعاصمة طرابلس، مشيرا إلى أن اللواء “73 مشاة” يواجه المليشيات المسلحة والمرتزقة السوريين الموالين لتركيا في الأحياء البرية ومحيط كزيرما وكوبري المطار.

وقال الخرطوش في تصريحات نقلتها وكالة أنباء “نوفا” الإيطالية، إن محور عين زارة شهد محاولة التقدم لمليشيات فائز السراج والمرتزقة باتجاه مثلث الكهرباء، ونجحت قوات الجيش في صد الهجوم، مشيرا إلى أن باقي محاور القتال في طرابلس تشهد هدوءًا حذر امع استمرار ضربات المدفعية من الطرفين.

من جهة أخرى، أفاد الخرطوش بأن وحدات الجيش في شرق مصراتة “في الجاهزية الكاملة للتحرك ما إن صدرت الأوامر بذلك”، لافتا إلى أن “المنطقة الوسطى تشهد هدوءا كاملا، وذلك بعد أسر فرد تابع للمجموعات المسلحة المدعومة من الغزو التركي والذي كان في مهمة استطلاع قبل أن يقع في قبضة الجيش الليبي”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة العنوان الليبية

صحيفة العنوان الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • اين ذهبت نخوتكم يا ابناء المختار .. بنت ليبيه ٢٥ سنه يخطفها مرتزقه سوريون بعد اقتحام حرمه بيتهم ويسرقو ذهبهم واموالهم . ويلاقوها بعد اسبوع مغتصبه ومقتوله وملقاه على الطريق ؟ انتم رجال يا ذكور طرابلس ؟ لا خير فيكم أن صمتم ولا خير فى كمسلم أن ما فضحت ذكورتكم الفشنك . اخرجو اكنسو الخونه والمرتزقه والمحتل

    رد