ليبيا الان

البحباح يحذر من مبادرات لصناعة «سراج» جديد

بوابة إفريقيا الإخبارية – همسة يونس |

27 May, 2020

رأى عضو اللجنة التنفيذية للحركة الشعبية، وسفير ليبيا في الهند سابقا، رمضان البحباح، أنه لا يمكن الحديث عن أي مبادرات سياسية ألا بعد الانتهاء من تحرير كامل الأراضي الليبية.

وقال البحباح، في تصريح خص بوابة إفريقيا الإخبارية بنسخة منه،”هناك اتصالات ومبادرات وتصورات تروج لحلول سياسية مفترضة هي في الواقع لصناعة سراج جديد ومحاولة للالتفاف على مشروع القوات المسلحة التي نالت تفويضا شاملا من الشعب الليبي لتحرير أرضه وتأمين مؤسساته ينبغي أن ترفض مهما كان شكلها وطعمها ورائحتها”، على حد تعبيره.

وأضاف البحباح، “بعد تقديم التضحيات من أبناء الشعب الليبي، فإن أي مبادرة سياسية هي من أجل النيل والظفر بلقب سياسي لصاحبها، ينبغي رفض أي مبادرة مادام هناك طرف أجنبي يقرر في مصير ليبيا، عندما يكتمل التحرير الكامل للأرض الليبية حينها يمكن الحديث عن مبادرات يقبلها الشعب بإرادته الحرة وليست مجرد إملاءات تفرض عليه، هذه هي السياسة التي تلبي مطالب الشعب”، بحسب وصفه. 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • لن تجد فى ليبيا من هو أسوأ من السراج والعصابة الموجودة حولها فابليس نفسه يتعلم منهم الشر والاجرام وابليس يقول انه يخشى الله اما هؤلاء فتفوقوا على ابليس ولا يخشون الله ولا يؤمنوا بالحساب فى الاخرة

  • اي تفويض واي شعب واي جيش؟ هل يعقل ان الجيش الليبي يقوده امريكي الجنسية عميل سي اي ايه يا مغفلين؟؟؟ يجب التخلص من حفتر واستبداله فهو جزء من المشكلة وليس من مصلحة ليبيا ولا الشعب ولكنكم لا تدركون. ويجب ايضا استبدال عقيلة صالح بشخصية اخرى اقوى واكثر فاعلية لانه شخص مشبوه واحتمال كبير انه عميل فلا يمكن النصر بشخصيات عميلة وهذه هي المشكلة..هناك فرق كبير بين حفتر والقذافي كان عليكم ادراك ذلك من الاول وتذكروا ان حفتر هو فبرايري خائن للوطن كان مبسوطا بجريمة الناتو…يعنى شخص طالب سلطة فقط. اصحوا يا بهائم ولا تسمحوا لاي شخص عميل يتسلط عليكم وعلى البلاد.

  • ياليبي احمق / من داس كرامة ليبيا السراج والخونة المسلمين اللي تدافع عنهم.من جلب المرتزقة والدواعش وتركيا وسرق البترول غير مليشيات الوفاق . من يفجر ويكفر ويزرع الفتن واستباح التراب الليبي للاجنبي غير حكومة الوفاق . من هرب اموال ليبيا الي تركيا غير الوفاق . يجب محاسبة الخونة واسترجاع اموال الشعب الليبي وقطع يد السراق الخونة . يجب علي كل ليبي شريف ان يساهم في تحرير ليبيا من الخونة المسلمين واردوغان

    • يا سيف العار ياللي ضحك عليك ساركوزي واعطيته 20 مليون يا كلب انت وامثالك انتم المسئولين لما نحن فيه..وانت يا متخلف انا لست مع السراج ولا كلاب الناتو وامثالهم ولكن امثالك التافهين يعتقدوا ان كل من ينتقد فهو مع الطرف الاخر…لا يا بهيم..توالله انكم متخلفين لا تدركون ما يجري وانتم مجرد اداة انتم وحفتر وغيره من اصحاب الكراسي بالله عليكم منذ متى انتم الليبيين تفهموا في السياسة؟؟؟ انتم بهائم طول عمركم معزولين على العالم وفي لحظة اصبحتم مثل الكلاب تجرو وراء واحد تافه عميل امريكي الجنسية ومغامراته الفاشلة اللي يدفعوا في ثمنها مئات الالاف من الليبيين وارواح اعداد رهيبة من الشباب والجرحى والتشرد والهم المستمر.. هذا ليس ذكاء ولا سياسة ولا دين هذا جنون وفشل يا بهيم انت واياه… توا معقولة الجيش يقوده واحد جنسيته امريكي؟؟؟ وجود عملاء في الغرب لا يعنى ان حفتر ليس عميل بل بالعكس حفتر اعترف بسعادته بعدوان الناتو امام الملأ يا احمق. اقتنعوا واعترفوا بانكم مغفلين لا تستطيعون اللعب مع الدول الكبرى فانتم الليبيين صغار جدا ولا تدركون ما يجرى يا احمق.

      • وعلى فكرة سيف الاسلام السكارجي العيل الفاشل خريج جامعة الفاتح القذرة مسؤول عن ما حدث في 2011 ومغامرات صديقه ساركوزي…هذه حقيقة وكل من عابي على سيف فهو متخلف اكثر منه