ليبيا الان

مصرفا دم «القلب والجامعي» يناشدان المواطنين سرعة التبرع.. و«مصادر»: لوصول جرحى المرتزقة

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

أفادت مصادر قناة “ليبيا الآن” بتوافد قتلى وجرحى المرتزقة السوريين على مستشفى القلب تاجوراء، فيما ناشد مصرف الدم المركزي ومصرف الدم بالمستشفى الجامعي ومستشفى القلب تاجوراء، المواطنين التبرع بالدم من جميع الفصائل.

وأمس الثلاثاء، تمكنت القوات المسلحة العربية الليبية، متمثلة في قوة عمليات اجدابيا، من صد هجوم للمرتزقة السوريين في عين زارة.

وقال عقيلة الصابر، مدير غرفة عمليات الإعلام الحربي، إن الحشد المليشياوي المدعوم من تركيا والمرتزقة السوريين حاول صباح اليوم مهاجمة تمركزاتنا المتقدمة من”3″ محاور ولكن قواتكم المسلحة قوة عمليات اجدابيا كانت “عين صقر” في المكان وكبدت العدو خسائر في الأرواح كبير جدا”

وأوضح الصابر، في إيجاز، حصلت “الساعة 24” على نسخة منه، أن القوة المهاجمة اليوم كانت من سورية بالكامل، والذي انتهى به الأمر إلى تكبيدها خسائر كبيرة في صفوفهم”.

ولفت إلى أن مدفعية القوات المسلحه متمثلة في الكتيبة “128”وبالتعاون مع “سرية الهون” التابعة لقوة اجدابيا تعاملت بدقة مع عدة نقاط للحشد المليشياوي مما ساهلت على قواتنا المسلحة السيطرة على المواقع الجديدة.

وأعلن أمر القاطع الثالت اللواء “فوزي المنصوري”، أن القوات المسلحة العربية الليبية قامت باستكمال المواقع الجديد في عين زارة وأنها تحت السيطرة بالكامل بعد طرد العدو منها ، موضحا أنها قدمت شهيد وهو البطل “يونس مهيدي الفاخزي من قوة اجدابيا تابعة للكتيبة أسود 308 ، فضلا عن إصابة ” 7″ من القوات السملحة وحالتهم جيدا جدآ والآن هم مع رفاقهم داخل المحور.

الوسوم

ليبيا

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليق

  • المرتزقة يقتلون ويغتصبون الشعب الليبي وتريدون من الليبيين التبرع بدمائهم من أجل عيون المرتزقة. ما هذا الانحطاط الذي وصلت إليه حكومة السراج