ليبيا الان

“امغيب”: الذين انشقوا عن مجلس النواب إما ينتمون للإخوان أو يبحثون عن مصالحهم الشخصية

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

قال النائب سعيد امغيب، عضو مجلس النواب الليبي، إن الذين انشقوا عن البرلمان الشرعي في طبرق؛ إما مؤدلجين ينتمون لتنظيم الإخوان المسلمين، وإما يبحثون عن مصالحهم الشخصية، مشيرا إلى أن نواياهم وضحت بعد ظهور الأجندة التركية على السطح، لافتا أن ليس كل النواب الشرفاء انضموا لطرابلس ولكن عددهم لا يتجاوز 30 شخصا ممن ينفذون أجندات خارجية.

وحول موقف الأمم المتحدة تجاه القضية الليبية، أوضح “امغيب” في مداخلة هاتفية مع قناة “سعودي24″، أن موقف الأمم المتحدة منذ إرسال المبعوثين إلى ليبيا يعبث به المخابرات التابعة للدول الأجنبية والإقليمية.

وأكد “امغيب” أن موقف الأمم المتحدة كان لا يصب في مصلحة الشعب الليبي، ولكنه كان مجامل للمليشيات والعصابات في طرابلس ويقف في صف بعض الدول التي تسعى لفرض سيطرتها وهيمنتها على ليبيا.

وأوضح “امغيب” أن الأمم المتحدة لم تقدم شيئا للشعوب على مر التاريخ منذ “افغانستان والعراق والصومال”، وإذا دخلت بلد أفسدته وجعلت أعزة أهله أزلة وصمت الأمم المتحدة نشاهده الأن وأجندتها.

الوسوم

الأمم المتحدة الإخوان المسلمين سعيد امغيب مجلس النواب الليبي

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليق

  • الرمم المتحدة الامريكية تعمل على دعم الارهاب الدولى مخالفة ميثاق الامم المتحدة بحفظ الامن والسلم الدولى ومبعوثى الرمم الملتحدة متهمون بتلقى رشى من قطرائيل على طريقة بلاتر وبلاتينى فى كرة القدم لشراء الزمم الخربانه فهل من المنطقى ان ان لاترى البعثة الاممية جرائم حرب يرتكبها زعيم الارهاب الدولى اردوغان ووزير مالية الارهاب تميم برعاية امريكية من نقل ارهابيين دواعش من سوريا عبر تركيا مع اسلحتهم فى طائرات وسفن مدنية الى طرابلس علنا وبادلة موثقة حيث اعترق طاقم سفينة نانا امام القضاء الايطالى ومع ذلك نرى اابعثة الرممية صم بكم عمى امام جرائم حرب !!!!!