ليبيا الان

بلدية غات تعلن إغلاق حدودها الإدارية لمدة 10 أيام لمواجهة كورونا

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

قررت بلدية غات، برئاسة قوماني محمد صالح، اليوم الجمعة، إغلاق حدودها الإدارية للمدينة ومنع الدخول والخروج لمدة 10 أيام، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا.

وبحسب القرار الصادر عن البلدية وحمل رقم 5 لسنة 2020 بشأن حظر التجول، فإن البلدية استثنت لسيارات نقل البضائع والوقود والإسعاف، من قرار غلق الحدود.

وشدد البلدية، على ضرورة تفعيل حظر التجول من السادسة مساءً حتى السادسة من صباح اليوم التالي لمدة عشرة أيام ابتداءً من اليوم الجمعة.

وسجل المركز الوطني لمكافحة الأمراض، أمس، 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا لمخالطين بعد فحص عينات جديدة من العاصمة طرابلس ومدينة سبها.

وأكد المركز، في بيان له، الخميس، بشأن الوضع الوبائي المحلي، أن المركز أصدر البيان الــ 83 بشكل استثنائي، بسبب أهمية الموقف الوبائي بمدينة سبها، موضحا تسجيل 6 إصابات بفيروس كورونا تعود الحالات الست لمخالطين من بالمدينة.

وطلب المركز، من المواطنين بالمدينة عدم مغادرتها حتى يتم حصر المخالطين واستقرار الوضع الوبائي، مشددا على ضرورة التواصل على رقم الطوارئ المجاني للمركز 195 لأي استفسار أو عند الشعور بأعراض اشتباه لفيروس كورونا والحاجة للمساعدة.

ولفت إلى أن إجمالي الإصابات وصل إلى 105 إصابات، والحالات النشطة 59، والمتعافين 41، والوفيات 5 حالات.

الوسوم

10 أيام إغلاق الحدود الإدارية بلدية غات ليبيا مواجهة كورونا

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك