ليبيا الان

مجلس مشايخ وأعيان ليبيا: أردوغان لديه حلم استعماري.. ودفع بالمرتزقة السوريين للتخلص منهم

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

قال الشيخ عبدالسلام بو حراقة عضو مجلس مشايخ وأعيان ليبيا، أحد مشائخ برقة، إن أردوغان لديه حلم استعماري ويدفع بالمرتزقة السوريين إلى ليبيا للتخلص منهم.

وأكد الشيخ عبد السلام بوحراقة، في مداخلة هاتفية لـ”قناة العربية” أن القبائل الليبية تدفع بكل إنهم قواها خلف القوات المسلحة للقتال ضد الغزو التركي، التي تشعل الصراع الليبي بالتعاون مع حكومة الوفاق من خلال مدها بالأسلحة والمرتزقة.

وأضاف بوحراقة، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لديه حلم استعماري، ويريد في الوقت ذاته، التخلص من المرتزقة السوريين الذين أصبحوا عبئا ثقيلا عليه، ودفع بهم إلى ليبيا في معركة سوف ينتهون فيها.

وأشار إلى أن المجلس الأعلى لأعيان ليبيا طالب بتفعيل اتفاقية الدفاع العربي المشترك، قائلا:” على القوى والضمائر العربية الحية أن يهبوا لمقاومة أي استعمار لأن هدفه لن يكون ليبيا فقط”.

الوسوم

أردوغان الاستعمار الضمائر العربية المرتزقة السوريين المواجهة تركيا مجلس مشايخ وأعيان ليبيا

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليق

  • اردوغان كلب مسعور يعمل لحساب ترامب وبوتن وبمجرد اداء دوره القذر سيتخلصوا منه فنقل المرتزقة من سوريا الى ليبيا يتم عبر صفقة قذرة مع الامريكان والروس بعد ان اقتسما النفوذ فى سوريا حصلت امريكا على النفط فى دير الزور وتركت للروس قواعدها العسكرية شمال شرق سوريا ولكن فى النهاية سيتوحد المسلمون اخر الزمان ويقضوا على الروس والامريكان حيث يتم تطهير مكان المعركة الكبرى من شر خلق الله ونقلهم للهلاك فى ليبيا