ليبيا الان

الإعلام الحربي: قوات الجيش تسيطر على هذه المناطق بطرابلس

أكدت شعبة الإعلام الحربي، تمكن قوات الجيش من السيطرة على مناطق مثلث الكهرباء، وكوبري المطار، وشارع الغاز، ومحور الرملة، وتدمّير وإلحاق خسائر كبيرة في صفوف قوات الوفاق، وغنم عدد من الآليات.

وأشارت شعبة الإعلام الحربي، إلى أن الاشتباكات مازالت مستمرة في محور كازيرما، وذلك بعد محاولة تقدم، صباح اليوم، إلى مراصد القوات المسلحة، مشيرة إلى قيام قوات الوفاق باستخدام المدنيين كدروع بشرية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • واضح ان المصيدة شغالة على مستوى واسع على طريقة اليرموك ومطار طرابلس زمان لاستنزاف المليشيات المهم تسليم المرتزقة السوريين للاسد مقابل تعاون الجيش السورى بمقاتلاته الميج 29 بعد ان نفى الجيش الوطنى مشاركة الجيش الروسى وهذا صحيح واتضح غباوة الافريكوم عندما اكد محلل روسى ان الصورة التى نشروها فى الجفرة لطائرة ميج 25 وليست 29 وهى موجودة لدى الجيش الليبى من ايام القذافى !!!

    • عيش في الوهم جديد.كما عشته طيلة العام تحلم بدخول الساحة الشهداء لم يتحقق كما يتحقق حلم المسماري بدخول جزيرة فرناج أين هي الوطية وعدت بنفسك مقبرة القوات الوفاق في شهرين فقط انظر كيف تغيرت الأوضاع لم يبقى لكم إلا تربوية المحاصرة مخنوقة متل سمكة تخرج من الماء لكن تصر تقاوم تبقى حية في الماء مقاومتها غير مجدية