ليبيا الان

“الإعلام الحربى”: سلاح الجو استهدف 6 مواقع للمليشيات والمرتزقة

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

قالت شعبة الإعلام الحربي، التابعة للجيش الوطني الليبي، إن مقاتلات السلاح الجوي تشّن سلسلة من الضربات الجوية بدأت من صباح السبت.

وأضافت الشعبة، ضربات سلاح الجو، استهدفت من خلالها عدداً لتمركزات المليشيات المدعوم تُركياً في محيط منطقة بوقرين ، كما استهدفت مواقعاً خصصتها هذه المجموعات لتخزين الأسلحة والذخائر والعربات والآليات في مناطق وادي زمزم والقداحية ومزارع النهر والقداحية والهيشة .

أعلنت شعبة الإعلام الحربي، التابعة للجيش الوطني الليبي، أن اليوم السبت ، قامت القوات المُسلحة العربية الليبية في يومها السادس، بالتصدي لهجوم المليشيات المدعوم تُركياً في محاور عين زارة والرملة وكوبري المطار وكبدتهم عدداً من القتلى وقامت بأسر عددٍ من المرتزقة، كما قامت بغنم آليات.

وأوضحت الشعبة فى إيجاز صحفي،  أن الإشتباكات مُستمرّة ولم تتوقف في محور كازيرما لليوم السادس توالياً ، مؤكدة أن الإشتباكات قوية جداً ومن المتوقع استمرار المعارك تنفيذاً لمخطط تركيا التي تواصل دعمها بالمرتزقة .

وأعلنت شعبة الإعلام الحربي عن إسقاط منصات الدفاع الجوي بالقوات المُسلحة ثلاث طائرات تُركية مُسيرة.

وقالت الشعبة في إيجاز صحفي اطلعت عليه “الساعة 24” إن منصات الدفاع الجوي قامت باستهداف طائرة تركية مُسيّرة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت وتمكنت من إسقاطها بالقرب من مدينة بني وليد.

كما تم استهداف طائرتين مُسيرتين حاولتا الإغارة على مواقع مدنية بمدينة بني وليد، خلال الساعات الماضية من مساء اليوم السبت، وتمكنت منصات الدفاع الجوي من إسقاطهما تواليا، بحسب الشعبة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك