ليبيا الان

الصنايبي: كل من يتواطئ مع أردوغان لاستغلال وطنه يعامل معاملة الخائن ويحاكم بهذه الجريمة

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

ل الدكتور عبدالحق الصنايبي، المتخصص في الدراسات الاستراتيجية والأمنية إن كل من يتواطئ مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لاستغلال وطنه سياسيا واقتصاديا يجب اأن يعامل معاملة الخائن ويحاكم بهذه الجريمة.

وأضاف “الصنايبي” ، الباحث في شؤون تنظيم الإخوان الدولي، عبر تغريدة له بموقع تويتر، أن هناك
سؤالا يؤرقه، وهو: ماذا استفدنا من تركيا؟

وأوضح قائلا في إجابته على السؤال: ” إن المغرب يشتكي من اتفاقية التبادل الحر مع تركيا وتونس أيضا ونفط ليبيا ينهب من طرف المستعمر التركي”.

واختتم المتخصص في الدراسات الاستراتيجية والأمنية حديثه، بطرح سؤال وجهه إلى كل الليبيين، قائلا: “متى نستيقظ ونعلم أن أردوغان يريد بنا شرا؟”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليق

  • اردوغان كلب صهيونى حقير يستغله الامريكان للقيام بالادوار القذرة فى المنطقة وبادلة ثابته ففى قضية خاششقى فى اسطنبول ظل الكلب اردوغان ينبح حتى وقع ترامب صفقة القرن مع السعودية وفى شمال سوريا استفاد الامريكان بالسيطرة على النفط السورى فى دير الزور ورفضوا اعطاؤهم برميل نفط وفى ليبيا بامر ترامب نقل ارهابيين دواعش وقاعدة علنا فى طائرات وسفن مدنية وهى جرائم حرب فى حماية ترامب الذى يستغلها فى تبرير تواجد الافريكوم فى المنطقة وراينا اول صفقة مع تونس والبقية تاتى ولكن امريكا المفترية تعانى من كورونا وثورة السود على عنصرية الشرطة تهدد فرصة ترامب فى للفوز بالانتخابات