عاجل ليبيا الان

مصدر عسكري رفيع: “حفتر” يزور القاهرة اليوم لبحث هذه المواضيع

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

يزور القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، اليوم الأربعاء، العاصمة المصرية القاهرة للقاء عدد من المسؤولين المصريين للتنسيق والتشاور حول تطورات الأوضاع العسكرية في ليبيا، وذلك في ظل التدخلات الخارجية في الشأن الداخلي الليبي.

وقال مصدر عسكري ليبي رفيع المستوى لـ«الاتحاد»، إن قائد الجيش الليبي يبحث خلال زيارته للقاهرة التدخلات العسكرية التركية السافرة في الشأن الداخلي الليبي، مؤكداً أن القيادة العامة تسعى لحشد موقف عربي موحد ضد التدخلات الخارجية في الشأن الليبي، والتي تزيد من تعقيدات الأزمة، وتبدد فرص الحل السياسي.

وأكد المصدر، أن المشير حفتر سيتطرق خلال زيارته لمصر لموقف القيادة العامة من اجتماعات العسكريين الليبيين في جنيف، وذلك بعد إعلان القيادة العامة موافقتها على المشاركة في الاجتماعات برعاية أممية.

وأشار المصدر إلى أن القيادة العامة تتمسك بخروج الإرهابيين والمرتزقة كافة من الأراضي الليبية، مشدداً عل ضرورة خروج القوات العسكرية التركية من المدن والبلدات الليبية كافة، وذلك قبيل الانخراط في أي عملية سياسية لنزع فتيل الأزمة في البلاد.

ولفت المصدر الليبي إلى أن المسؤولين المصريين سيبحثون مع قائد الجيش الوطني الليبي المبادرة السياسية التي طرحها رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، بالإضافة إلى التشاور حول التنسيق المشترك لمكافحة الإرهاب في ظل انتقال عناصر متطرفة إلى داخل ليبيا خلال الأشهر الماضية.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليقات

  • وأشار المصدر إلى أن القيادة العامة تتمسك بخروج الإرهابيين والمرتزقة كافة من الأراضي الليبية، مشدداً عل ضرورة خروج القوات العسكرية التركية من المدن والبلدات الليبية كافة، وذلك قبيل الانخراط في أي عملية سياسية لنزع فتيل الأزمة في البلاد.
    ممتاز عين العقل .. رغم انه رجوع المرتزقه لسوريا .مستحيل . هم جيىء بهم لليبيا ليعيشو او يموتو فيها . فلا يمكن أن تقبل روسيا وسوريا بعودتهم سوريا ليحاربوهم تانى . ما صدقو خلصو منهم . علاوة على أن السراج لا يملك من امره شيئا ولا حتى الميلشيات . واى شيىء يمكن أن يتفقو عليه القرد التركى يهدة فى لحظه بال ١٧ الف سورى مرتزق موجودين بالفعل على الارض الليبيه . لا حل الا عسكريا . وترمى مصر ثقلها فى دعم الجيش الليبى .

  • اذا التقى المشيران فالويل للخوان فى المرة الماضية بعد الاعتداء على الجفرة رأينا بعدها قصف مصراته لاول مرة فياترى ما هو المنتظر هذه المرة هل نرى التحرك نحو تحرير مصراته من مصر فالطريق مفتوح وسالك من الحدود المصرية لمصراته برا وبحرا وجوا ومسافة السكة قصيرة سويعات قليلة !!!

  • لا مناص من فرم السوريين وجعلهم تبولة
    وتشريح الأتراك وجعلهم شاورما
    والمليشيات والله قتل تحت الأحذية العسكرية
    مليشيات الهم والغم والفلس وجووه الفقر
    المليشيات:-
    كذب
    عمالة
    جهوية
    انبطاح
    عبيد الكراسي
    سرقة المال العام
    خروج
    بغي
    إجرام
    قتل أبرياء
    بيع وطن
    إفتراء
    دعاة فتنة
    تقسيم
    تكفير
    ضلال
    تسويق الوهم
    أحلام زائفة
    برادة وجه
    ثقل دم
    الحمد لله إللي ماتو منهم اللهم ماتو افتك من خراهم المجتمع

  • اضافة الا ماذكره الاخ العزيز من صفات الخوان فلهم العديد من الصفات الاخرى منها على سبيل المثال ان الاهوانى ؛-
    ديوث
    غبى
    ميبون
    زامل
    تيس
    امعة
    من شر ما خلق
    خنزير
    حقير
    فاجر
    لوطى
    ساقط من سواقط خيان النكاح
    راضع من الزبالة
    صرصور
    …. الخ

    • كل هذه النقاط التي انت اجردتها نحن نعيشها في بنغازي اليوم فما هو الحل اذا كنت انت مهتم فعلا بالشأن الليبي

  • يجب على الليبيين أن يعوا أن بلادهم تمزق بين قادة المليشيات وحكومة النفاق وأطماع الأتراك ومن معهم من المتطرفين والمجرمين وأن جيشهم بقيادة المشير خليفة حفتر هو أملهم بعد الله

  • من يرى الوجه العكر للغنوشى فى برلمان تونس منذ قليل فهو اشبه بابليس اللعين يوم عرفه ولانه اخوانى غبى جدا فهى وقع فى شر اعماله ستصل الامور فى تونس لثورة شعبية تحرق اوكار الاخوان كما حدث فى هذا الشهر الكريم من سقوط حكم الخوان فى مصر حيث بدأت بمظاهرة صغيرة من خمسين نفر استخفوا بها فتحولت الى اعصار اطاح بهم وهو ماسيحدث فى تونس فالغباء سبب هلاك الاخوان

  • وكل هذه النقاط التي انت اجردتخا نعيشها بأكملها في بنغازي اليوم. ما هو الحل في دكتاتوريه سلطت علينا ؟

    • عليك بالانبطاح للمشير والجيش الليبي خير لك من الأتراك يامنافق ،ماهي الديكتاتورية التي فرضت عليك وانت تنعم بالأمن والأمان في ظل حماية الشرطة والجيش ؟

  • من يدعى انه برقاوى حر هو مجرد بغبغان اخوانى ينطبق عليه كل الصفات المذكورة اعلاه واولها انه يتنفس الكذب فمن المستحيل ان يكون الاخوانى حرا وهو مجرد امعة يتباهى مرشده بانه يعمله كالميت فى يد مغسله فلا يمكن لاى برقاوى حر بجد ان يرضى بجلب مرتزقة يطلبون بمنتهى البجاحة توريد فتيات من احرار ليبيا وكانه يعيش فى اسطنبول النجسة التى تبيح الدعارة اما ليبيا ارض طاهرة تلفظ الانحاس الخوان