ليبيا الان

“جويلي”: شبح تقسيم ليبيا قائم بسبب الأطراف الخارجية

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

زعم المدعو أسامة جويلي، آمر ما تعرف بـ”غرفة العمليات العسكرية المشتركة بالمنطقة الغربية” التابعة لـ”حكومة الوفاق”  أن شبح التقسيم أصبح قائما في ليبيا.

وواصل “جويلي” زعمه عبر قناة “ليبيا الأحرار” التي تبث من تركيا وإحدى أذرع تنظيم الإخوان الإرهابي الإعلامية، أن بعض الدول ربما تدعم مشروع التقسيم بدعم بعض التوجهات من أطراف أجنبية واستخدامها كأذرع لتقسيم ليبيا.

وادعى بقوله أنه على الجميع المحافظة على ليبيا كوحدة واحدة، وعلى أهل الخير والحكماء والمشايخ، تقدير المصلحة، والحفاظ على استقرار مدنهم وبنيتها التحتية، والوقوف في وجه الظالم، ومنعه من استخدام المدن كغطاء ومأوى للأعمال الظالمة”.

وتابع ادعائه، أن سياسة الوفاق ومليشياتها العسكرية، الابتعاد لآخر لحظة عن المدن، لما قد يلحق بها من آثار جانبية على المدنيين، وحذرنا أهل الأصابعة في السابق عدة مرات، بأنه يجب طرد المسلحين المتواجدة بينهم إلى خارج المنطقة، وأن يتخلوا عن أسلحتهم”.

زز

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الا يستحى هذا الميبون عندما يطلب مرتزق سورى من مليشياوى فتيات من الزنتان ينيكهم مع عصابته الاجرامية ياديوث ياحقير فمن يبيع وطنه يبيع شرفه تقدم بناتك واخواتك قربان للمرتزقة اتفووووه عليك حقير ملعون جلبت العار للزنتان المفروض يرجموك

    • ههههه وين كانوا عايشين هالنماذج الحقيرة؟ البلاد قسموها بايديهم وبعد هذا كله جاي يحذر من التقسيم.. ملة وقحة صدق فيهم القذافي لما قال ماعندهمش اصل

  • لو قبلتم بنتائج انتخابات عام 2014 لما وصلنا لهذا الحال . لكن الان التقسيم افضل . للنه يوجه صفعة قوية جدا جدا . للسلطان وجماعته . جماعة حرق المطار في فجر ليبيا . لما تكون هناك ضمانات دولية لعدد من مدن بعدم معاقبتها على وقوفها مع الوطن والجيش . زي الاصابعة والزنتان وترهونة وبني وليد . فبالتاكيد التقسيم حل ممتاز للمشكلة . اقعدو يا مجرمين الاخوان وسلطانكم . البترول في يد الشراقة يعطوكم حصتكم وما تسيطروش عليه .
    يا رب ان كان لا بد السلطان وجماعته هم من يسيطر على ليبيا . تتقسم ليبيا .

    • تم دعسهم وكسر شوكتهم وهربوا تاركين قتلاهم وجرحهم خلفهم,,
      واعلم ان الدهر يومان يوم لك و يوم عليك,فاذا كان لك فلا تبطر و اذا كان عليك فلا تضجر ,فاصبر فكلاهما سينحسر.
      تحيا ليبيا,, والبقاء لله. لكن! لا للاتراك, انحدفوكم بالرشاد ياذليل الاتراك والخواجة! حتى لو حفتر مش مات, دم الناس الي ماتو باسم الشريعة, ودم عفاريت بو القلب الطيب والعيطي ووو حتى لو حفتر باع, حني مااا انبيعو, فكر؟ ليبيا كلهم طامعين فيها! لكن هادي مش ارضك يا غر
      لابد من ليبيا ولو طال النضال

  • “شبح التقسيم أصبح قائما في ليبيا”
    ممكن نجرب قيام دولة فى طرابلس ومصراتة…دولة لكل الإخوان والمليشيات والمرتزقة السوريين والدواعش وكل أنواع الإرهابيين…وباقى ليبيا دولة لكل من لاينتمى للإخوان والمليشيات…
    لايمكن التخيل قيام ليبيا موحدة يتواجد فيها الإخوان والمليشيات … سيفشلون كل انتخابات رئاسية أو برلمانية…لذا لابد من حشرهم فى دولة فى طرابلس ومصراتة …وبالتأكيد سيتقاتلون ويتصارعون..
    لكى تكون ليبيا دولة موحدة مستقرة لابد من التخلص من الإخوان والمليشيات والمرتزقة السوريين…وبدون ذلك فالتقسيم هو الحل…

  • “دولة فى طرابلس ومصراتة…دولة لكل الإخوان والمليشيات والمرتزقة السوريين والدواعش وكل أنواع الإرهابيين”
    تلك الدولة سوف تكون ولاية عثمانية تدفع الجزية صاغرة لإردوغان ..

  • وإذا غلبت الخصم لا تهزأ به … فالعجب يخمد جمرة الإحسان
    فلربما انهزم المحارب عامدا … ثم انثنى قسطا على الفرسان
    واسكت إذا وقع الخصوم وقعقعوا … فلربما ألقوك في بحران
    ولربما ضحك الخضوم لدهشة … فاثبت ولا تنكل عن البرهان
    فإذا أطالوا في الكلام فقل لهم … إن البلاغة لجمت ببيان