ليبيا الان

البرلمان العربي يُرحّب بالمبادرة المصرية لحل الأزمة في ليبيا

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

رحّب رئيس البرلمان العربي، الدكتور مشعل بن فهم السُّلمي، بإعلان القاهرة الذي أطلقه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لحل الأزمة الليبية والحفاظ على وحدة واستقرار ليبيا.

وأكد السُّلمي، أن هذا الإعلان يضع خريطة طريق للحل السياسي في ليبيا، ويهدف إلى إنهاء الاقتتال، وإخراج المرتزقة والمقاتلين الأجانب من كافة الأراضي الليبية.

ودعا رئيس البرلمان العربي، كافة الأطراف الليبية إلى التجاوب مع هذا الإعلان، حقناً لدماء الليبيين وحفاظاً على سيادة ليبيا ووحدتها ووضع مصلحة ليبيا فوق أي اعتبار.

وثمّن الدكتور مشعل بن فهم السُّلمي، الجهود التي تبذلها جمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإنهاء الصراع المسلح بين أبناء الشعب الليبي والحفاظ على وحدة وسلامة ليبيا والنأي بها بعيداً عن التدخلات الخارجية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • ميعادنا بكره الساعة سكسة بعد ستة اذا لم يتوقف اطلاق النار فستكون دمار للمرتزقة والمليشيات بعد ان نفذ الجيش الوطنى التزامه بالانسحاب من طرابلس وهذه المرة خطة جديدة لتحرير طرابلس عن طريق مصراته بدلا من ترهونة حيث ان نقل المعركة الى مصراته يعرضها للدمار هذه المرة وهى تستحق لانها ارض نجسة وخائنة للوطن وتسحق سحقها هذه المرة بدعم عربى