ليبيا الان

الشاطر: على معيتيق الدفاع عن نفسه أو الانسحاب من المشهد لسوء تصرفه

ليبيا – قال عضو مجلس الدولة الإستشاري وعضو المؤتمر العام منذ عام 2012 إن الإفراط في الثقة بالأشخاص جر على ليبيا “ويلات”.

الشاطر أشار في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن من وصفه بـ”آمر مليشيا ثوار طرابلس” هيثم التاجوري “برطع” في طرابلس ، معتبراً نفسه رمزاً لما أسماه بـ”ثورة فبراير”وأنهم إكتشفوا بعد ذلك أنه عميل .

وإعتبر أنه يتم اتهام عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق احمد معيتيق بالتواطؤ لإفشال ما وصفه بـ”تحرير سرت” ، مطالباً الأخير بالدفاع عن نفسه أو الانسحاب من المشهد لسوء التصرف.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

تعليقات

  • غدا تعرفوا ان مافعله معتيق لانقاذ الجرذان الخوان من الهلاك الحتمى كما فعل فرعون مصر مع خوان مصر ويحتفل اليوم بالذكرى السادسة لنولى السلطة فى مصر وحدد الساعة السادسة ساعة الصفر لوقف اطلاق النار ياحمار بعدها سترى اعصار رهيب قادم من مصر على يد القصير المكير قاهر الاخوان فرعون مصر وهو يقرأ قوله تعالى :-
    وَنَادَىٰ فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهَٰذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِن تَحْتِي ۖ أَفَلَا تُبْصِرُونَ (51)

  • ياحمار قتال المسلمين لكم امر حتمى معشر الترك احفاد التتار
    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( دَعُوا الْحَبَشَةَ مَا وَدَعُوكُمْ وَاتْرُكُوا التُّرْكَ مَا تَرَكُوكُمْ )
    ورواه الطبراني في “المعجم الكبير” (10389) من حديث ابن مسعود رضي الله عنه .
    ورواه أيضا (882) من حديث معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنهما .
    وحسنه الألباني في “صحيح أبي داود” وغيره .
    وروى البخاري (2928) ومسلم (2912) عن أبي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قال : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى تُقَاتِلُوا التُّرْكَ صِغَارَ الْأَعْيُنِ حُمْرَ الْوُجُوهِ ذُلْفَ الْأُنُوفِ (قصر الأنف مع انبطاحه) كَأَنَّ وُجُوهَهُمْ الْمَجَانُّ الْمُطْرَقَةُ (يعني وجوههم غليظة منبسطة ومدورة) ، وَلَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى تُقَاتِلُوا قَوْمًا نِعَالُهُمْ الشَّعَرُ )
    وبوب له أبو داود : ” باب في النهى عن تهييج الترك والحبشة ” .
    وليس المقصود بهؤلاء الترك ما اشتهر في هذا الزمان من الأتراك في تركيا ، وقد يكون هؤلاء من جملتهم ، ولكن المقصود بهم خلق من الناس هذه صفاتهم وهم في الشرق .
    وهذا الحديث فيه الأمر بتركهم مدة تركهم ، أي : اتركوهم ما داموا تاركين لكم ، وإذا اعتدوا عليكم فالدفاع أمر مطلوب ، قال بعض أهل العلم : إن هذا مخصص للنصوص الدالة على قتال الكفار مطلقاً ؛ وذلك لشدة بأسهم وقوتهم وحقدهم الشديد على المسلمين .

  • ياقعادك زرع اذا كان هؤلاء هم حصادته كعبدالرحمن الشاطر اللي شكله شكل عامل في محل سنفاز وكيف وضعوه عضو في المجلس الاعلي فلن تتقدم ليبيا وهؤلاء كهذا السنفازه وذاك القومستي هم من يخطط لتقدم البلد

  • هاك هالخزوق اقعد عليه يا شاطر روسيا أكدت لمصر في اتصال بين الرئيسين حصل اليوم انها لن تدعم مليشيات السراق وعصابات النفاق والشقاق الغدر بالرفاق برئاسة السراج

  • يقول الشاطر المشطور تحت أحذية أسياده العثمانيين الجدد، أن المدعو معيتيق متهم من قبل فصائل أخرى بأنه أوقف ما أسماه بتحرير سرت، وعليه أن يخرج للدفاع عن نفسه أو يختفي من المشهد
    حسنآ أيهاالمشطور!…أما زلتم مصرين على تمرير فريتكم لرفع المعنويات، بأن فشلكم في إقتحام سرت ليس فشلآ بل هو بسبب مؤامرة دبرها معيتيق مع الروس .
    دعونا نصدق هذه الفرية ونسأل:: لقد إنفضحت المؤامرة وإنكشف المتآمر ومرت على ذلك ثلاثة أيام، فلماذا لم تعاودوا الكرة مرة أخرى؟ هل إختفت سرت وإبتلعها البحر أم إنخسفت الأرض بمليشياتكم؟!
    أهي سرت أمامكم ففيما هذا اللغط والأخذ والرد؟…هاجموا وأرونا كيف سيسطر أردوقانكم على الهلال النفطي…ضعف الطالب والمطلوب