ليبيا الان

إجراء عملية ناجحة للطفلة “بتول” التي تعرضت لهجوم من الكلاب المسعورة بمستشفى الجلاء

بنغازي 28 يونيو 2020 (وال) – قام الفريق الطبي بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث ببنغازي، ظهر اليوم الأحد، بإجراء عملية قطب لجروح الطفلة “بتول العلواني” والتي تعرضت سابقًا لهجوم من عدة كلاب مسعورة في “كورنيش” مدينة بنغازي.

وكالة الأنباء الليبية، تواصلت مع أخصائية الجراحة والتجميل، الدكتورة أماني الكليلي، والتي أوضحت بأن الحالة كانت تحت متابعة الدكتورة نعيمة البرغثي، وأن العملية سارت بشكل جيد، وأن حالة الطفلة مستقرة، وقد تم صرف علاج لها وسيتم متابعتها، حتى تخرج بصحة وسلامة من المشفى .

وتابعت الكليلي “عند استقبال الطفلة “بتول” تم اعطاؤها تطعيمه الخاصة، وأكثر من نوع مضاد حيوي، وقبل العمليه أخذنا عينة من الجرح للتأكد من خلو العينة من أي بيكتريا ضارة، وبعد التأكد من سلامة العينة قمنا بإجراء عملية القطب اليوم الأحد .

ولفتة إلى أنه تم إجراء العملية تحت إشراف “الدكتورة نعيمة البرغثي أخصائية جراحة الحروق و التجميل، والدكتورة أماني الكليلي، والدكتور وليد سعد، طبيب تخدير، و عناية فائقة، و فنية تخدير زينب عبدالسلام، وتمريض عمليات نسمة القبايلي”.

يشار إلى أن حادثة تعرض الطفلة” بتول العلواني”، لهجوم من عدة كلاب مشرده أثارت قضية انتشار الكلاب الضالة في المدينة،  مما اضطر جهاز الحرس البلدي ووحدة مكافحة الكلاب الضالة التابعة له، لإطلاق حملة للقضاء على هذه الكلاب في مدينة بنغازي. (وال – بنغازي) ف و

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال