ليبيا الان

متعمدًا تجاهل التدخل التركي «الشاطر»: أي محاولة للتدخل الأجنبي مرفوضة

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

اعتبر عبد الرحمن الشاطر، عضو المجلس الاستشاري، أن “الدول التي تتقدم بمبادرات تراعي فيها مصالحها أمر مرفوض”.

وزعم «الشاطر»، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: “ليبيا ملك لشعبها ولا يقبل بشريك إلا في حدود الاستثمار وفقا للقوانين المعمول بها”.

متعمدًا تجاهل التدخل التركي، واصل «الشاطر» مزاعمه قائلًا: إن “المبادرة التي يقبل بها التي تدعم الاستفتاء على مشروع الدستور والذهاب إلى انتخابات”، ” أي محاولة للتدخل الأجنبي مرفوضة”.

وكان «الشاطر»، قد زعم في تغريدة سابقة، أن “هناك حربا شديدة طويلة وقاسية، يراها قادمة”، معتبرً أن “المجلس الرئاسي ثبت عجزه عن تقديم الأفيد للبلاد وبسياساته الخاطئة أوصلنا لهذه الكوارث”.

وأضاف أن “المطلوب عاجلا؛ حكومة حرب على مستوى عالٍ من الحنكة والخبرة والقدرة على اتخاذ القرارات الصعبة، وليبق السراج لغرض التوقيع فقط”.

الوسوم

الشاطر تركيا ليبيا

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • اى حرب يامتخلف عقليا بعد تحديد الخط الاحمر تراجع كلب ترامب اردوغان وسكر فمه بعد ان راى استعراض الجيش المصرى فى سيسى برانى وتراجع الحمار اكار وانكر حتى وجود قوات تركية مقاتلة فى ليبيا حتى لا يتحمل مسئولية اى محرقة تنتظر من يحاول عبور الخط الاحمر المصرى الفرنسى الروسى بل وتراجع الامريكان واعلنوا رفضهم لا محاولة لعبور الخط الاحمر ياحمار فهى ليست حرب بل مصيدة لصيد الجرذان التى تحاول عبور منطقة الامن والامان اما غرب الخط الاحمر فسنرى حروب طاحنة بين المليشيات الارهابية تفنى بعضها بعضا اما المختل التركى فسيخرج من المولد بلا حمص لانه لن يحصل على قطرة نفط واحدة واصبح مسخرة فى انقره وسقوطه امر حتمى هناك

  • فى مثل هذا اليوم سقط حكم المرشد فى مصر حكم اسود بغيض وهو الان مع الشيطان خيرت الشاطر بيتناكوا فى السجن منذ سبع سنوات والان الدور على اخوان ليبيا وفى النهاية هذا الشاطط مصيره مثل شاطط مصر قريبا فالمتغطى باردوغان والامريكان عريان ونهايته سوداء فاردوغان يغرق الان فى تركيا واصبح مسخرة فى انقرة ومهبول فى اسطنبول

  • نهايتكم يابليد جت حلاص
    لن يكون هناك وجود للاخوان الارهابين
    بليبيا
    انت قاعد غين دلوقتي تحت السلم عند اردوغان مع كلابه
    ولا هنا مع كلاب السراق
    نهابتكم بإذن الله جاية جاية

  • نهايتكم يابليد جت حلاص
    لن يكون هناك وجود للاخوان الارهابين
    بليبيا
    انت قاعد غين دلوقتي تحت السلم عند اردوغان مع كلابه
    ولا هنا مع كلاب السراق
    نهابتكم بإذن الله جاية جاية