عاجل ليبيا الان

السباعي عن قتلى حادثة “أبو سليم”: شهداء ومن يرون غير ذلك عديمي المروءة

قناة ليبيا 24
مصدر الخبر / قناة ليبيا 24

قال عضو مجلس النواب المنشق علي السباعي، إن في مثل هذا اليوم وقعت ما وصفها بمجزرة أبو سليم، لافتا إلى أنها الكارثة لا مثيل لها.

وهاجم السباعي، في تدوينة له من يرون أن القتلى كانوا يستحقون ذلك، ووصفهم بأنهم عديمي المروءة والأخلاق ولا يَرَوْن لتلك الدماء ولا إلى آلام الضحايا اعتبار حسب قوله.

ووصف السباعي قتلى المسجونين من الجماعات الإرهابية ممن تمردوا وقتلوا أحد الحراس من أجل الهروب، بأنهم شهداء قائلا “رحم الله الشهداء وأسكنهم فسيح جناته”.

هذا ويذكر أن “حادثة بوسليم” وقعت يوم 29 يونيو 1996 عندما قام بعض المسجونين المحسوبين على الجماعات الإسلامية المتطرفة بالتمرد والاستيلاء على أسلحة الحراس، وقتلوا أحد هؤلاء الحراس، وأثناء التعامل معهم لمنعهم من الهروب تم سقوط قتلى بينهم.

وكانت محكمة استئناف طرابلس قد قضت يوم الأحد الموافق 15 ديسمبر 2019 بسقوط التهم عن جميع المتهمين في هذه القضية بالنظر إلى طول المدة حيث تجاوز عمر الحادثة في ذلك التاريخ ربع قرن.

The post السباعي عن قتلى حادثة “أبو سليم”: شهداء ومن يرون غير ذلك عديمي المروءة appeared first on Libya 24 – ليبيا 24.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا 24

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا 24

قناة ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • في اطار التعددية الفكرية نقول للسباعي : غيرك يرى أن دماءهم هدر ، لانهم خرجوا على ولي امر لم يكفر كفر بواح . وميتتهم ميتة جاهلية . نعم . اهلهم لا يودون ان يسمعو هذا الكلام . ولكنها الحقيقة المرة اللي غيبتوها عنهم عشرات السنين , بسبب الدجل والكذب اللي تعودتو عليه . ياسيد من الذي احصى عددهم ؟ كم عدد الجرحى ؟ اين تم علاجهم ؟ كل هذه الاسئلة تؤكد انكم كذابين