ليبيا الان

بوريل: حظر الأسلحة على ليبيا تحول إلى مهزلة

قناة ليبيا
مصدر الخبر / قناة ليبيا

قال الممثل الأعلى للأمن والسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل أمس، إن حظر الأسلحة على ليبيا تحول إلى مهزلة بسبب الانتهاكات.

بوريل وفي تصريحات نقلها موقع العربية، أشار إلى أن العلاقات مع تركيا تسير من سيئ إلى أسوأ، ويجب طرح القضايا كافة على الطاولة.

لافتا إلى أن أنقرة ترفض أن تكون حصن أوروبا ضد تدفق الهجرة، وأن مشاكل الدول المجاورة هي قضية أوروبا ولا أحد يساعد على حلها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا

قناة ليبيا

تعليق

  • انت اكبر مهزلة يامرتشى من قطرائيل او جاهل على الاقل
    المشير خليفة حفتر هو الشرعى الوحيد فى البلاد رغم انف الاوغاد فمن يحدد الشرعية هو مجلس النواب المعترف به دوليا وهو من اختاره مجلس النواب بنصاب قانونى واثناء فترة صلاحيته ولا يجوز لا احد عزله الا من خلال مجلس نواب جديد منتخب لان الموجود حاليا انتهت صلاحيته وهو لتسيير الاعمال فقط اما ماتسمى حكومة الوفاق فهى والعدم سواء بعد ان رفضها مجلس النواب مرتين واما المجلس الرئاسى التوافقى فانتهت صلاحيته طبقا لاتفاق الصخيرات وبانسحاب اربعة عنه التوافق ولا يصلح حتى لتسيير الاعمال الا اذا اكتمل اعضاؤه التسعة وهذا الجاهل بربور نسى ان جميع بيانات الاتحاد الاوربى ومجلس الامن تعترف بشرعية الجيش الوطنى وتشير اليه ولا تذكر الوفاق اصلا وتقول على الاطراف المتنازعة فواضح ان هذا البوريل على طريقة بلاتر قبض قرشين من قطر ليبيع ضميره الاستك