عاجل ليبيا الان

الجيش الوطني يتصدى لمحاولة تقدم لقوات الوفاق باتجاه سرت

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

قالت مصادر مطلعة وفقاً لقناة العربية، إن الجيش الوطني الليبي تصدى لمحاولة تقدم لقوات الوفاق، والتى حاولت التقدم باتجاه مدينة سرت.

واشارت المصادر وفقاً للقناة أنه حدث تبادل لإطلاق النار بالمدفعية الثقيلة بين قوات الجيش الوطني الليبي وقوات الوفاق غربي المدينة.

وفي وقت سابق أعلن المتحدث الرسمى بأسم الجيش الوطنى الليبى اللواء أحمد المسمارى، إن “القيادة العامة للجيش الليبي تدرس حاليًّا إعلان الخطوات المقبلة فيما يتعلق بالتفويض الذى تلقته بشأن إدارة المنشآت النفطية”، موضحا ” أنه علي الرغم من عدم صدور أى بيان حول هذا الأمر حتى هذه الساعة، الا أنه لطالما رحبت القيادة العامة بأي حراك ليبي لإنهاء الأزمة وتجفيف تمويل الإرهاب في ليبيا من خلال إدارة المنشآت النفطية”.

وأضاف المسماري، “أن القيادة العامة للجيش الليبي تعمل بشكل مستمر ودائم على صيانة وحفظ أمن المنشآت النفطية من أصول شركات ومنابع وآبار وموانئ نفطية”، موضحا أن الأمر الخاص بإدارة المنشآت النفطية كان يدار بشكل شعبي وقبلي ولكن حاليًا انتقل إلى إدارة القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية .

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

تعليقات

  • المصيدة جاهزة لحصد اى عدد من الجرذان من يتقدم نحو الخط الاحمر حمار لانها انتحار وسيجد ناحية سرت ما لايسره خدمة 24 ساعة لاصطياد الجرذان المهم يلبسوا كمامة حتى يمكن دفنهم

  • اردغان بيضحي بالحمير بالنهار يحولو وبالليل هيدكم بالطيران علشان حمير مش عرفين ان الادرغان بيضحي بيهم

  • لن يهناوا بقاعدة الوطية فهي هدف سهل. سيتم استنزاف قدرات الاحتلال التركي.