عاجل ليبيا الان

طيران مجهول ينفذ غارات جوية قرب قاعدة الوطية

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

أكد مصدر محلي ليبي في مدينة الرجبان جنوب غرب العاصمة الليبية طرابلس، سماع دوي انفجارات متتالية قرب قاعدة الوطية العسكرية جنوب غرب طرابلس.

وقال المصدر المحلي الذي فضل عدم الكشف عن اسمه بحسب تصريحات لوكالة “سبوتنيك”، “إن “سكان مدينة الرجبان وضواحيها سمعوا دوي انفجارات وتحليق للطيران قرب قاعدة الوطية العسكرية”.

وأشار إلى أن “طيران مجهول يقصف مواقع بالقرب من قاعدة الوطية العسكرية غرب البلاد مع استمرار تحليق الطيران على مناطق الجبل الغربي”.

وأعلنت قوات الوفاق سيطرتها على القاعدة الجوية الاستراتيجية يوم 18 مايو الماضي بعد انسحاب كامل لقوات الجيش الوطني من القاعدة.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

تعليقات

  • امر طبيعى ان يتم تدمير المحتل التركى وعدم تمكينه من استغلال القاعدة وهو طيران عربى وليس مجهول المجهول هو المهبول اردوغان بيحلم

  • وربما يكون طيران الافريكوم المجهول بعد الاتفاق مع الامريكان على الحصول على نسبة من عائد النفط مقابل ضرب قواعد الارهاب وقد نرى ضربات فى صبراته واخرى فى معتيقة واخرى فى مصراته فالسماء الليبية تعج بالطيران المجهول اايشى عربى وايشى روسى وايشىى امريكان وايشى فرنسى الخير كثير

  • هي تدريبات على 8 طائرات (F16(c سلمتها تركيا للوفاق ودفع ثمنها بالامس الصديق الكبير وهو مازال متواجد في تركيا الأمر الخطير جدا جدا جدا ان امريكا توافق على بيع صواريخ S400 الروسيه للوفاق ومنها ت افق امريكا على بيع طائرات F35 للاتراك مؤامرع ولعبه خبيثة لدعم الميلشيات التي اسمها الان الحرس الوطني الليبى؟؟؟؟

  • من يربط بين هذه الاحداث وخبر سابق بتحرك قافلة تركية نحو القاعدة وقيام الاتراك بالتصوير بالموبايل وبالتالى فان الخسائر ستكون فادحة للاتراك الذين ينكرون خسائرهم دائما رغم فداحتها والعبرة بالنهاية يوم تنكشف الحقاق للمستنقع الليبى لاردوغان