ليبيا الان

تحركات فرنسية لإخراج تركيا من ليبيا

قالت مصادر عسكرية ليبية، إن فرنسا تقوم بتحركات داخل الاتحاد الأوروبي، للضغط على تركيا للخروج من المشهد العسكري الليبي.

وأكدت المصادر وفق صحيفة الاتحاد الإماراتية، اليوم الجمعة، أن باريس تسعى لتفعيل الحل السياسي في ليبيا، وتجنيب البلاد حرباً بالوكالة تؤثر على أمن واستقرار البلاد بشكل مباشر، وهو ما سينعكس سلباً على أمن واستقرار الدول الأوروبية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

تعليقات

  • التدخلات الفرنسية في الشؤون الليبية سببها الرئيسي هو المبادرات الغربية المقيتة والتي تسعى فقط لاستغلال الوضع الراهن ولم تكن الحكومات العربية العميلة صادقة في نواياها اتجاه ليبيا بل حكومات تلفها طابع الغدر والخيانه _ وفرنسا ليس لها اي حق حتى في التكلم عن الموضوع الليبي او تخريب علاقاته مع الدول الاخرى كانت الدعوى الالمانية للمشاركة في عملية الاصلاح الداخلي لمؤسسات الحكومة الليبية وتوفير ما يلزم رهن التنفيذ لكن تدخلات مصر بالكويت وبعض الدول العميلة الاستعمار حالت دون ذلك _ حتى الفلسطينيين تاجروا في الملف الليبي والسنة الماضية فقط عميل كويتي وفلسطيني في احد دول الخليج ولبنان قاموا بشراء حوالي عشرون سيارة مرسيدس من مصانع المانيا ويعملون بها في شركة للتاكسيات في احدى الدول اثناء فترة زيارة الوفد العربي في اتفاق برلين بالمانيا لوقف اطلاق النار ،،!!!
    هذا فقط ما هو في الظاهر والله يعلم ما يحصل في الخفاء .من غدر وطمع وخيانة الدول العربية وحكوماتهم وعظم وجود حكومة عربية حقيقية تعمل بجد ومصداقية وعدم اقحام الشاءن الليبي لمصالحهم الخاصة وتاخير اعمال الحكومة الليبية وتعطيل مصالحها وعلاقاتها الدولية في الاطار المسموح به .

  • لما تفتح بيتك للخونة والتدخلات الخارجية ثق وتأكد بأنك اصبحت مضحكة قدام العالم. الليبيين شرق وغرب وجنوب أغبياء وليس لديهم وطنية وحب لليبيا فكل اقليم به بيادق وخونة والدليل واضح وضوح الشمس حب السلطة وحب المال والغطرسة وتسكير الراس والجهل عمرهم ما يبنو دولة.
    من المستحيل اقناع الذبابة بأن الزهور افضل من القمامة وهذا اللي حصل في ليبيا.
    ليبيا تحتاج الى رجل يلم شملها ويضمد جراحها وهذا لن يحدث الا بأنتخابات شفافة ونزيهة وعدم السماح لي أي شخص من سبتمبر وفبراير واي شخص رشح من قبل ممنوع عليه اعادة الترشح لازم من كنس هذه الجراثيم والخونة الى مزبلة التاريخ ولازم الليبيين يتعلمون من السنوات العجاف التي مرو بها من حقبة سبتمبر الى ظلام فبراير. …. أنتخابات …. أنتخابات ….. أنتخابات هى الحل والامل الوحيد من غير ذلك يعتبر متاجرة بالوطن وتطويل للمعانات والقهر والفقر والسرقة والفساد.