ليبيا الان

بويصير : وزير دفاع تركيا في طرابلس لبسط السيادة الجوية شرقًا حتى الحدود مع مصر

ليبيا – في منشور بعنوان ” ليس هناك سر” قام بتعديله 19 مرة خلال خمسة ساعات من نشره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك ، دعا المستشار المنشق عن القيادة العامة محمد بويصير الى امتداد ما أسماها ” السيادة الجوية ” شرقًا في إشارة منه لسيادة مماثلة كالتي تفرضها القوات التركية على أجواء المنطقة الغربية .

تعليقًا على زيارة وزير الدفاع التركى ” خلوصى اكار” و رئيس الاركان “ياسر غولر” بما فيها من صور مذلة ، قال بويصير الذي يعرف عبر فيسبوك بأنه صاحب ” الأماني  المكتوبة على هيئة أخبار ” ، قال بويصير أن الزيارة تمت بناءً على تكليف من الرئيس اردوغان للتأكد من استكمال الاستعدادات لمساعدة حكومة الوفاق فى فرض سيطرتها حتى الحدود الشرقية أي نقطة ” كمبوت” الملاصقة لمصر والخط الحدودى حتى مثلث العوينات جنوباً .

ووفقًا لبويصير وتحليلاته فأن ذلك يتم اولاً  بتحقيق امتداد ما أسماها ”  السيادة الجوية الكاملة شرقاً ” في إشارة منه لسيادة المنظومات والطيران التركي ومنع أي ” طيران متسلل ” من ارتياد الاجواء الليبية دون إذن حكومة الوفاق وتحييد ما أطلق عليه تسمية أي ” موقع متمرد”  وربما يشير هنا مثلًا الى موقع الرجمة التي كان يقدم لها عروض خدمات بالملايين وترفضها وتهمش عليها بتوقيع ” غير مقنع ” قبل اعلانه انشقاقه .

أما ثانيًا ، فتأتي زيارة الوزير التركي المثيرة للجدل للإطمئنان على ما أسماها بويصير ”  الترتيبات الخاصة بالجهد البرى والبحر المساند للمرحلة القادمة من العمليات  ” إلا أنه لم يشر إلى أي جهد ليبي في دلالة وقناعة منه على أن العمليات وقيادتها باتت تركية خالصة .

ورغم المشهد المهين الذي ظهر به الوزير التركي في طرابلس  ، إلا أن ذلك لم يكن سببًا لإثارة خجل الكاتب ، فقد أشاد بويصير بهذا الوزير وقال فيه : ” إنه قيادى عالٍ التأهيل ، كان قائد الجناح الجنوبى لقوات الناتو ، كما شارك فى قيادة معارك البوسنة وكوسوفو وكذلك عمل فى كوريا الجنوبية ، حاصل على العديد من اوسمة الجدارة العسكرية من عدة بلدان ، كما قاد عملية درع الفرات فى شمال سوريا وبالتنسيق مع الجيش الاميريكى وبرفقته الجنرال “متين” قائد قوات الدعم التركية فى ليبيا ” .

وليس ببعيد ، ذهب بويصير في إشادته بالجنرال التركي لإجترار وقائع محاولة الإنقلاب على النظام التركي سنة 2016 وقال : ”  عندما وقع الانقلاب ، رفض طلب الانقلابيين الذين اسروه وكان قائدا للاركان ، بتوقيع أمر فرض الاحكام العرفية رغم تعرضه للتعذيب ، وتمسك بالحكومة المنتخبة رافضًا استيلاء العسكر على السلطة وكان موقفه ذلك سببا من اسباب فشل الانقلاب ” .

وختم بويصير داعيًا إلى الاستفادة من خبرات هذا الجنرال التركي لتكوين جيش ليبي قوي ومحترف يستطيع حماية البلاد والحياة السياسية ويخضع بالكامل للقيادات المنتخبة ، خروجا من تجربة الجيوش الانقلابية الفاشلة ، وفق وصفه وتعبيره .

إلا أن بويصير أثار علامات استفهام حيث تناسى أن يحدد السلطة المنتخبة التي يجب حمايتها ما إذا كانت السلطة القادمة ، أم الحالية التي يقدم لها عروض خدماته الجديدة ، ونال منها صهره من ناحية إبنة شقيقته منصب مندوب ليبيا في نيويورك  أم حكومة أخرى غير الحالية التي كان هو ذاته يؤكد أن لا علاقة لها بصندوق الانتخاب ولا الديمقراطية .. قبل الإنشقاق طبعًا .

المرصد – متابعات

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

تعليقات

  • ما الذي تنتظره يا سيادة العميل ابويصير إلى الآن فسارع إلى مصاهرة هذه التركي !!!!!!!
    قرأنا في كل الكتب عبر ناريخ الأمم فلم نجد عملاءا امثالكم مثلما وجدنا هنا بعدد ذرات الغبار في هذا الوطن ….. يالا العار ويالا الذل والهوان … بعد هذا المدح والفخر والتمجيد لهذا التركي الوغد يا ترى ما الذي يمنعك من تقبيل نعاله …..
    اللعنة عليك وعلى امثالكم أيها الرخيص المبتذل ….. !!!!!!!!

  • ابويصير تسحب منه الجنسية الليبية ومن كامل عائلته ولا يسمح له بدخولها
    حتى أقبح الناس صفات يكره ويمقت الخائن و يزدريه ، لأن خيانة الوطن تعني عدم المروءة بالضرورة ، والإنسان الذي ( لا يملك المروءة ) يمكنه أن ( يبيع عِرضهُ وشرفه ) كما يمكنه أن ( يبيع وطنه ) حفظ الله ليبيا والموت للخونة الجبناء

  • متخلف عقليا مثل كلبته واتضح انه مأجور من قطرائيل وهو كلب حقير يعرف ان اردوغان مجرد كلب ترامب بعد ان اتم عمليته القذرة لنقل ارهابيين اصبحت الاشارة حمراء للمعتوه خضراء امام السيسى وفرنسا وروسيا ليلقى المعتوه مصير صدام قريبا جدا بعد ان نفخوه سيسلخوه ولن يحصل على قطرة نفط واحدة لا من ليبيا ولا من شرق المتوسط وسيشرب من البحر والدليل على جبن اكار الحمار انه لايستطيع البيات داخل ليبيا حيث الفوضى ولايامن على حياته اتفوه على بوصرصور الكلبة

  • بوصرصور كلب حقير يعيش فى احضان كلبته النجسة ومخه اقل من مستواها وماضيه اسود
    تعتمد حكومة الوفاق الوطنى الليبية على شخصيات تعيش فى الولايات المتحدة ويتعاونوا معها كوكلاء ووسطاء بينها وبين شركات العلاقات العامة الأمريكية التى تعمل على تلميع صورة المجلس الرئاسى الليبى برئاسة فائز السراج مقابل ملايين الدولارات.

    ويتولى مندوب حكومة الوفاق لدى الأمم المتحدة الطاهر السنى وأحد المتعاونين مع حكومة الوفاق المدعو محمد بويصير عملية التعاقد مع شركات علاقات عامة أمريكية تتولى تلميع صورة المجلس الرئاسى الليبى، وذلك مقابل عمولة ونسبة يحصل عليها الرجلين فى أى عملية تعاقد تتم بين الوفاق وشركات علاقات عامة أمريكية.

    وكشفت مصادر ليبية لـ”اليوم السابع” عن تحقيق المدعو محمد بويصير وهو أحد المتعاونين مع حكومة الوفاق ومستشار سابق للمشير خليفة حفتر ملايين الدولارات فى عدة تعاملات توسط فيها لحكومة الوفاق فى التعاقد مع شركات علاقات عامة أمريكية لترتيب لقاءات لأعضاء الرئاسى وتلميع صورتهم فى الصحافة الأمريكية.

  • الحمد لله ان كل من دعمهم اردوغان من الخوان فى كل مكان تم سحقهم بعد ان فرحوا فى البداية ففى سوريا كانت الدواعش وجبهة النصرة يسيطرون على معظم سوريا وتم سحق دواعش اردوغان فى البواغيز وهم مشردون فى الخيام الان اما جبهة النصرة فتم سحقهم فى حلب وفى مدن جنوب ادلب ونرى مئات الالاف من المشردين السوريين فى خيام على حدود تركيا فاين اوهام اردوغان لهم بواحة الامان وفى مصر والسودان اين الخوان بعد ان عاشوا فى اوهام اردوغان حتى فى شرق الفرات سيطر الامريكان على نفط دير الزور وسخروا منه عندما طلب شفطة منها والمضحك ان الامريكان تركوا قواعدهم فى منبج على حدود تركيا للروس لا الاتراك حيث يرى الاتراك على حدودهم اعلام روسيا ترفرف تنتظر هزيمة اردوغان فى كل مكان كى تحتل تركيا مع الامريكان وتقسيمها على طريقة المانيا بعد هزيمة هتلر وانتحاره واردوغان يتصور انه هتلر مع فارق الامكانيات بين المانيا المتقدمة وتركيا المتخلفة

  • والحمد لله ان نهاية الامريكان والغرب الصليبى مرتبطة بفتح تركيا اخر الزمان فنهاية الفيلم محددة من البداية فى احاديث رسول الله لا تستطيع ملايين قطرائيل ان تمحوها اعلاميا ولو انفقت ملأ الارض ذهبا
    مصير تركيا واسيادها فى حلف الناتو فى النهاية محدد فى حديث شريف يؤمن به جميع المسلمين
    يمكن تقسيم الأحاديث الواردة في فتح ” القسطنطينية ” – وهي مدينة ” إسطنبول ” اليوم – إلى ثلاثة أقسام :

    القسم الأول : الأحاديث الصحيحة

    الحديث الأول :

    عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَنْزِلَ الرُّومُ بِالْأَعْمَاقِ أَوْ بِدَابِقٍ ، فَيَخْرُجُ إِلَيْهِمْ جَيْشٌ مِنَ الْمَدِينَةِ ، مِنْ خِيَارِ أَهْلِ الْأَرْضِ يَوْمَئِذٍ ، فَإِذَا تَصَافُّوا ، قَالَتِ الرُّومُ : خَلُّوا بَيْنَنَا وَبَيْنَ الَّذِينَ سَبَوْا مِنَّا نُقَاتِلْهُمْ . فَيَقُولُ الْمُسْلِمُونَ : لَا ، وَاللهِ لَا نُخَلِّي بَيْنَكُمْ وَبَيْنَ إِخْوَانِنَا . فَيُقَاتِلُونَهُمْ ، فَيَنْهَزِمُ ثُلُثٌ لَا يَتُوبُ اللهُ عَلَيْهِمْ أَبَدًا ، وَيُقْتَلُ ثُلُثُهُمْ ، أَفْضَلُ الشُّهَدَاءِ عِنْدَ اللهِ ، وَيَفْتَتِحُ الثُّلُثُ ، لَا يُفْتَنُونَ أَبَدًا ، فَيَفْتَتِحُونَ قُسْطَنْطِينِيَّةَ ، فَبَيْنَمَا هُمْ يَقْتَسِمُونَ الْغَنَائِمَ ، قَدْ عَلَّقُوا سُيُوفَهُمْ بِالزَّيْتُونِ ، إِذْ صَاحَ فِيهِمِ الشَّيْطَانُ : إِنَّ الْمَسِيحَ قَدْ خَلَفَكُمْ فِي أَهْلِيكُمْ ، فَيَخْرُجُونَ ، وَذَلِكَ بَاطِلٌ ، فَإِذَا جَاءُوا الشَّأْمَ خَرَجَ ، فَبَيْنَمَا هُمْ يُعِدُّونَ لِلْقِتَالِ ، يُسَوُّونَ الصُّفُوفَ ، إِذْ أُقِيمَتِ الصَّلَاةُ ، فَيَنْزِلُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَأَمَّهُمْ ، فَإِذَا رَآهُ عَدُوُّ اللهِ ذَابَ كَمَا يَذُوبُ الْمِلْحُ فِي الْمَاءِ ، فَلَوْ تَرَكَهُ لَانْذَابَ حَتَّى يَهْلِكَ ، وَلَكِنْ يَقْتُلُهُ اللهُ بِيَدِهِ ، فَيُرِيهِمْ دَمَهُ فِي حَرْبَتِهِ ) رواه مسلم في ” صحيحه ” (2897) من طريق سليمان بن بلال ، عن سهيل ، عن أبيه ، عن أبي هريرة رضي الله عنه .

    الحديث الثاني :

    عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( سَمِعْتُمْ بِمَدِينَةٍ جَانِبٌ مِنْهَا فِي الْبَرِّ وَجَانِبٌ مِنْهَا فِي الْبَحْرِ ؟ قَالُوا : نَعَمْ ، يَا رَسُولَ اللهِ . قَالَ : لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَغْزُوَهَا سَبْعُونَ أَلْفًا مِنْ بَنِي إِسْحَاقَ ، فَإِذَا جَاءُوهَا نَزَلُوا ، فَلَمْ يُقَاتِلُوا بِسِلَاحٍ وَلَمْ يَرْمُوا بِسَهْمٍ ، قَالُوا : لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَاللهُ أَكْبَرُ ، فَيَسْقُطُ أَحَدُ جَانِبَيْهَا الَّذِي فِي الْبَحْرِ ، ثُمَّ يَقُولُوا الثَّانِيَةَ : لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَاللهُ أَكْبَرُ . فَيَسْقُطُ جَانِبُهَا الْآخَرُ . ثُمَّ يَقُولُوا الثَّالِثَةَ : لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَاللهُ أَكْبَرُ . فَيُفَرَّجُ لَهُمْ ، فَيَدْخُلُوهَا فَيَغْنَمُوا ، فَبَيْنَمَا هُمْ يَقْتَسِمُونَ الْمَغَانِمَ إِذْ جَاءَهُمُ الصَّرِيخُ ، فَقَالَ : إِنَّ الدَّجَّالَ قَدْ خَرَجَ ، فَيَتْرُكُونَ كُلَّ شَيْءٍ وَيَرْجِعُونَ ) رواه مسلم في ” صحيحه ” (2920) .

    الحديث الثالث (موقوف):

    عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ جُبَيْرٍ ، عَنْ أَبِيهِ ، قَالَ : سَمِعْتُ أَبَا ثَعْلَبَةَ الْخُشَنِيَّ ، صَاحِبَ رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، أَنَّهُ سَمِعَهُ يَقُولُ وَهُوَ بِالْفُسْطَاطِ [الخيمة] فِي خِلَافَةِ مُعَاوِيَةَ ، وَكَانَ مُعَاوِيَةُ أَغْزَى النَّاسَ الْقُسْطَنْطِينِيَّةَ . فَقَالَ : ( وَاللهِ لَا تَعْجِزُ هَذِهِ الْأُمَّةُ مِنْ نِصْفِ يَوْمٍ [من أيام الله] إِذَا رَأَيْتَ الشَّامَ مَائِدَةَ رَجُلٍ وَاحِدٍ وَأَهْلِ بَيْتِهِ ، فَعِنْدَ ذَلِكَ فَتْحُ الْقُسْطَنْطِينِيَّةِ ) [مائدة رجل واحد] أي : من المسلمين ، وذلك بأن يكون أميراً فيه ، والمراد إذا كان أمير الشام من المسلمين .

  • كل ما يحدث فى ليبيا متفق عليه يين الروس والامريكان حيث سمح بوتن وترامب للكلب اردوغان بنقل نفايات ارهابية من سوريا الى ليبيا لصالح البلدين فالروس يريدون تطهير سوريا منهم لصالح الاسد والامريكان يريدون اخلاء منطقة شمال سوريا من المقاتلين المسلمين لانهم يعرفون جيدا ان هناك حرب شرسة بينهم وبين المسلمين يؤمن كل المسلمين بهزبمة الناتو هناك ومن لا يصدق ايات الله فلينظر كيف لفيروس صغير الان يجتاح امريكا يقتل ويصيب اعداد رهيبة ونحن كمسلمين الان فى مرحلة تفرق وتشتت وحكام ضعاف لكن سيظهر المهدى بمكة ويوحد صفوف المسلمين وينصره الله على قوى الشر العالم وكلابهم فى تركيا كما وعد رسولنا الكريم
    مصير تركيا واسيادها فى حلف الناتو فى النهاية محدد فى حديث شريف يؤمن به جميع المسلمين
    يمكن تقسيم الأحاديث الواردة في فتح ” القسطنطينية ” – وهي مدينة ” إسطنبول ” اليوم – إلى ثلاثة أقسام :

    القسم الأول : الأحاديث الصحيحة

    الحديث الأول :

    عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَنْزِلَ الرُّومُ بِالْأَعْمَاقِ أَوْ بِدَابِقٍ ، فَيَخْرُجُ إِلَيْهِمْ جَيْشٌ مِنَ الْمَدِينَةِ ، مِنْ خِيَارِ أَهْلِ الْأَرْضِ يَوْمَئِذٍ ، فَإِذَا تَصَافُّوا ، قَالَتِ الرُّومُ : خَلُّوا بَيْنَنَا وَبَيْنَ الَّذِينَ سَبَوْا مِنَّا نُقَاتِلْهُمْ . فَيَقُولُ الْمُسْلِمُونَ : لَا ، وَاللهِ لَا نُخَلِّي بَيْنَكُمْ وَبَيْنَ إِخْوَانِنَا . فَيُقَاتِلُونَهُمْ ، فَيَنْهَزِمُ ثُلُثٌ لَا يَتُوبُ اللهُ عَلَيْهِمْ أَبَدًا ، وَيُقْتَلُ ثُلُثُهُمْ ، أَفْضَلُ الشُّهَدَاءِ عِنْدَ اللهِ ، وَيَفْتَتِحُ الثُّلُثُ ، لَا يُفْتَنُونَ أَبَدًا ، فَيَفْتَتِحُونَ قُسْطَنْطِينِيَّةَ ، فَبَيْنَمَا هُمْ يَقْتَسِمُونَ الْغَنَائِمَ ، قَدْ عَلَّقُوا سُيُوفَهُمْ بِالزَّيْتُونِ ، إِذْ صَاحَ فِيهِمِ الشَّيْطَانُ : إِنَّ الْمَسِيحَ قَدْ خَلَفَكُمْ فِي أَهْلِيكُمْ ، فَيَخْرُجُونَ ، وَذَلِكَ بَاطِلٌ ، فَإِذَا جَاءُوا الشَّأْمَ خَرَجَ ، فَبَيْنَمَا هُمْ يُعِدُّونَ لِلْقِتَالِ ، يُسَوُّونَ الصُّفُوفَ ، إِذْ أُقِيمَتِ الصَّلَاةُ ، فَيَنْزِلُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَأَمَّهُمْ ، فَإِذَا رَآهُ عَدُوُّ اللهِ ذَابَ كَمَا يَذُوبُ الْمِلْحُ فِي الْمَاءِ ، فَلَوْ تَرَكَهُ لَانْذَابَ حَتَّى يَهْلِكَ ، وَلَكِنْ يَقْتُلُهُ اللهُ بِيَدِهِ ، فَيُرِيهِمْ دَمَهُ فِي حَرْبَتِهِ ) رواه مسلم في ” صحيحه ” (2897) من طريق سليمان بن بلال ، عن سهيل ، عن أبيه ، عن أبي هريرة رضي الله عنه .

    الحديث الثاني :

    عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( سَمِعْتُمْ بِمَدِينَةٍ جَانِبٌ مِنْهَا فِي الْبَرِّ وَجَانِبٌ مِنْهَا فِي الْبَحْرِ ؟ قَالُوا : نَعَمْ ، يَا رَسُولَ اللهِ . قَالَ : لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَغْزُوَهَا سَبْعُونَ أَلْفًا مِنْ بَنِي إِسْحَاقَ ، فَإِذَا جَاءُوهَا نَزَلُوا ، فَلَمْ يُقَاتِلُوا بِسِلَاحٍ وَلَمْ يَرْمُوا بِسَهْمٍ ، قَالُوا : لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَاللهُ أَكْبَرُ ، فَيَسْقُطُ أَحَدُ جَانِبَيْهَا الَّذِي فِي الْبَحْرِ ، ثُمَّ يَقُولُوا الثَّانِيَةَ : لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَاللهُ أَكْبَرُ . فَيَسْقُطُ جَانِبُهَا الْآخَرُ . ثُمَّ يَقُولُوا الثَّالِثَةَ : لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَاللهُ أَكْبَرُ . فَيُفَرَّجُ لَهُمْ ، فَيَدْخُلُوهَا فَيَغْنَمُوا ، فَبَيْنَمَا هُمْ يَقْتَسِمُونَ الْمَغَانِمَ إِذْ جَاءَهُمُ الصَّرِيخُ ، فَقَالَ : إِنَّ الدَّجَّالَ قَدْ خَرَجَ ، فَيَتْرُكُونَ كُلَّ شَيْءٍ وَيَرْجِعُونَ ) رواه مسلم في ” صحيحه ” (2920) .

    الحديث الثالث (موقوف):

    عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ جُبَيْرٍ ، عَنْ أَبِيهِ ، قَالَ : سَمِعْتُ أَبَا ثَعْلَبَةَ الْخُشَنِيَّ ، صَاحِبَ رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، أَنَّهُ سَمِعَهُ يَقُولُ وَهُوَ بِالْفُسْطَاطِ [الخيمة] فِي خِلَافَةِ مُعَاوِيَةَ ، وَكَانَ مُعَاوِيَةُ أَغْزَى النَّاسَ الْقُسْطَنْطِينِيَّةَ . فَقَالَ : ( وَاللهِ لَا تَعْجِزُ هَذِهِ الْأُمَّةُ مِنْ نِصْفِ يَوْمٍ [من أيام الله] إِذَا رَأَيْتَ الشَّامَ مَائِدَةَ رَجُلٍ وَاحِدٍ وَأَهْلِ بَيْتِهِ ، فَعِنْدَ ذَلِكَ فَتْحُ الْقُسْطَنْطِينِيَّةِ ) [مائدة رجل واحد] أي : من المسلمين ، وذلك بأن يكون أميراً فيه ، والمراد إذا كان أمير الشام من المسلمين .

  • صدقت يااخ كريم فبوصير سيصير كلب من كلاب النار بينما كلبته ستصير ترابا ولن تشاركه فى مقره الدائم بحفرة من حفر النار وكل كلمة بدليل من القرآن والسنة فالكل مقتنع بان صفات المنافقين الاربع متوفرة فى هذا الكلب من كذب وخيانة وفجر فى الخصام وخلف الوعد فهو كان مقربا من المشير هو وقريبه السنى ثم انقلبوا بعد ملايين قطرائيل المهم ان المنافقين مصيرهم محدد فى القران الكريم فى الدرك الاسفل من النار ولن تجد له نصيرا فلن يجد بوصير اى صراصير تنصره لا موزه ولاردوغان فهم مثله فى حفر من حفر النار ياكلون من شجر الزقوم ويشربون حميم فقد كانوا من قبل مترفين ومتكبرين والنار مثواهم

  • من يوجر قفاه للامريكان بسعر بخس يعطيه بالمجان للاخرين # قفا نتن للايجار او منحه بالمجان لمن يريد

  • الى السيد بويصير والى المنافقين الباغيين والفاسقين من ابناء ليبيا الجريحة الذين يهرعون وراء تركيا واردوغانها العميل للصيونية العالمية ، واليكم يا من تضنون بتركيا بانها بلد اسلامية ، اليكم هذه الواقعة الحقيقة وحسب ما اطلعت:
    حدث زلزال فى مدينة ازمير التركية عام 1999 ، بلغت شدته قوة كبيرة جدا ، وقد ادى الىوفاة اكثر من 17 الف شخص واصابة عشرات الالاف من الناس وفقدان عشرات الالاف من البشر، وترك ما يقارب من نصف المليون شخص بلا مأوى وأضرار كبيرة تقدر بمليارات الدولارات ، ودام هذا الزلزال فقط 37 ثانية ٠٠٠٠ لكن المفاجأة الصاعقة كانت عند حدوث هذا الزلزال المدمر، انه ساعة وقوعهّ ( آى الزلزال) كان هناك إحتفال بقاعدة عسكرية بحرية فى مدينة ازمير، وكان هذا اليوم هو إحتفال بتخريج دفة جديدة من ضباط البحرية ، وكان يحضر هذا الاحتفال ضباط من إسرائيل وجنرالات من امريكا ، وجئ براقصات من تل ابيب …. بدأ هذا الاحتفال من الساعة التاسعة مساءا حتى الساعة التانية عشرة ليلا وكانت عبارة عن القاء كلمات وتوزيع جوائز، تم بعد الساعة التانية عشرة ليلا ، بدأت الاحتفالات الفنية والراقصات والخموروالعياذ بالله ، وهم فى أوج الاحتفال طلب الجنرال التركى ( القائد) من إحد الضباط عنده وكان برتبة نقيب ان يآتيه بكتاب القرآن (استغفر الله) ، فجأه هذا الضابط إمثتالا لآمره بالكتاب ، فطلب هذا الجنرال من ذاك النقيب ان يقراء القرآن ؟ … فقرأ تم طلب ذاك الجنرال من النقيب ان يفسرالآيات ؟ فاعتذر لعدم معرفته ، فاخذه منه ومزقه ووضعه تحت اقدام الراقصات (استغفر الله) ، وقال هذا الجنرال من فمه والعياذ بالله وتهكم على القرآن (استغفر الله) اين هذا الذى انزله ليحفظه وأكمل الآية الكريمة المعروفة لديكم , وعلى ما يبدوا بان ذلك النقيب انسان مؤمن اضطرب قلبه وركض مسرعا من شدة الخوف والهلع وترك المكان ، هذا الاحتفال كان بين الساعة التانية عشر ليلا والساعة الثالتة فجرا ، وفى الساعة الثالتة ودقيقة واحدة بتوقيت اسطنبول ، اذ بضوء شديد لونه زهرى يغطى المنطقة كلها تم انشق البحر ، وتصاعدت منه نيران ملتهبة ، يرافقها انفجار شديد القوة ، تم بآمر الله سبحانه وتعالى كانت تلك القاعدة العسكربة بكل منشأتها بكل الياتها بكل محتوياتها بكل من كان فيها ضباطها بكل ضيوفها بكل راقصاتها اصبحت فى قاع البحرفى 37 ثانية فقط ، فى 37 ثانية دمرهم الله تدميرا ، فى اليوم التالى انزلوا مركبة ابحاث وصورت هذه القطعة من الجزيرة وكيف اصبحت فى قاع البحر ، يقسم الغواص الذى شاهد منظر هذه القاعدة وهى فى قاع البحربالقناة رقم 6 ، ان مكتب الضابظ واللوحة النحاسبة لاسمه مازالت معلقة ، ومركبته مازالت امام المكتب فى قاع البحر، منطقة كبيرة جدا قطعت واصبحت فى قاع البحر كما هى ، ولن يجدوا او يستطيعوا ان ينتشلوا جثة ضابط واحد منهم ، ولم ينجوا منهم الا ذلك الضابط النقيب الذى هرب قبل وقوع الزلزال٠٠٠
    هذه هى تركيا ياسيد بويصير انت وبقية الليبيون الذين عميت أبصارهم (وَإِنْ تَدْعُوهُمْ إِلَى الْهُدَى لا يَسْمَعُوا وَتَرَاهُمْ يَنْظُرُونَ إِلَيْكَ وَهُمْ لا يُبْصِرُونَ (الآ عراف / 198).
    نصيحتى اليك ياسيد بويصيرانت وغيرك من الليبين الذين فرطوا فى الوطن الحبيب ليبيا واصبح مرتع لكل من هب وذب ، نصيحتى اليكم جميعا الثوبة والرجوع الى الله قبل فوات الآوان
    وكما يقول الله سبحانه وتعالى فى محكم كتابه العزيز فى سورة المؤمنون بسم الله الرحمن الرحيم{حَتَّى إِذا جاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قالَ رَبِّ ارْجِعُونِ (99) لَعَلِّي أَعْمَلُ صالِحًا فِيما تَرَكْتُ كَلاَّ إِنَّها كَلِمَةٌ هُوَ قائِلُها وَمِنْ وَرائِهِمْ بَرْزَخٌ إِلى يَوْمِ يُبْعَثُونَ (100)}. صدق الله العظيم
    والحفاظ على ما تبقى من ليبيا ان كان ما زال لديكم ذرة من الشرف ، وان كان غير ذلك فالله المستعان ، واتركوا السوريون والاتراك يهنون حرائر طرابلس وغيرها من المدن الليبية٠
    اما ان كنت تعانى لاسامح الله من الاكتئاب النفسى فعليك استشارة احد الاخصائيين فى الولاية التى تقطن بها فى امريكا ، وان كانت لديك مشكلة فى اللغة الانجليزية بحكم انها ليست اللغة الام بالنسبة اليك ، فلابأس من القدوم الى طرابلس وعرض نفسك على احد هؤلاء الخبرات فى طرابلس مثل الدكتورمحمود شميلة: فهو استشاري الطب النفسي وعضو هيئة التدريس بجامعة طرابلس والمدير السابق لمستشفي الرازي للامراض النفسية والعصبية٠ فمرحبا بك فى طرابلس

    • تركيا تركيا تركيا / اويا اويا اويا سيدرا سيدرا سيدرا / انتصار انتصار انتصار / يا حمار يا حمار يا حمار .المتغطي بالسيسي عريان وخطه الاحمر يثقب السيسي في الخصيان