ليبيا الان

المحجوب يردّ على تصريحات وزير الدفاع التركي

قال مدير إدارة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة العربية الليبية اليوم السبت، إن تركيا ستخرج من الأراضي الليبية.
وأضاف العميد خالد المحجوب – في تصريحات لقناة سكاي نيوز عربية – إن الليبيون سيكسرون وهم أنقرة بالبقاء في ليبيا إلى الأبد، في إشارة لتصريحات وزير الدفاع التركي خلوصي أكار.

وكان وزير الدفاع التركي خلوصي أكار،تفقد  جنود بلاده في ليبيا، مطلقا تصريحات مستفزة تحدث فيها عن “السيادة التركية، والعودة بعد انسحاب الأجداد، والبقاء إلى الأبد”.
وقال وزير الدفاع التركي خلال زيارة لسفينة حربية تركية قبالة السواحل الليبية: “في البحر أو البر أو حتى في الوطن الأزرق، في أي مكان لنا عليه سيادة، نقوم بكل ما علينا من واجبات. لنا مع المنطقة تاريخ مشترك يمتد لـ500 عام.. أجدادنا انسحبوا من المنطقة، لكننا سنقوم بكل ما يجب علينا أن نقوم به من أجل العدالة والحق وفي إطار القانون الدولي، وسنبقى هنا إلى الأبد مع إخواننا الليبيين”، في إشارة إلى حكومة فايز السراج التدي دعم أنقرة ميليشياتها.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

تعليقات

  • الهزيان والهستريا التى اصابت الحمار اكار وزير دفاع المعتوه بعد ضرب انظمة الدفاع الجوى فى الوطية اصابته بالفزع وجاء على عجل مع رئيس اركانه واراد ان يغطى سبب الزبارة بكلام فارغ لان السراج وقع على بياض من زمان وليس هناك اى جديد واى اتفاق معه لا قيمة له اصلا فهو لا يستطيع ان يوفر لكلابكم حصانة قضائية لان القوانين تابعة للبرلمان ومن يضمن لكم الحصانة من المقاومة الشعبية المسلحة وسنرى تدمير سيارات عسكرية فى عمليات نوعية بتغطية جوية

  • انت ياجاهل يا مكشوف الخلق والاخلاق يالى كنت تحلم بدخول طرابلس فى شهر رمضان الماضى وها ابطال ليبيا على مشارف سرت وسوف تعود سرت لاحضان الوطن هى وحميع منا طق ليبيا الاخرى بما فيه منطقة الرحمة التى تختبى فيها انت وحفرة التر امتعك لعنك الله ولعنه ولعن اولكم الوسخ الا علقل والا صالح ابوجهل وجع النمس وسيدكم امركم الوسخ حتالة شارع الهرم السوس المدسوس لتخريب الربيع العربى ولكن دا بعده ومن بعد دويلة العاهرات الامارات ….