ليبيا الان

واشنطن تؤكد على رفض التدخلات الخارجية في ليبيا

العنوان_واشنطن

قالت جيرالدين جريفيث، المتحدثة الإقليمية باسم وزارة الخارجية الأمريكية، السبت، إن أمريكا ترفض أي تدخل عسكري أجنبي في ليبيا.

وأضافت جريفيث في تصريحات صحفية، أنه من الضروري وضع اللمسات الأخيرة لوقف فوري لإطلاق النار، في إطار المحادثات العسكرية 5+5 التي تقودها الأمم المتحدة.

وأكدت على احترام جميع الأطراف لحظر الأسلحة الذي تفرضه الأمم المتحدة، وعلى الشعب الليبي في نهاية المطاف حل هذه الأزمة من خلال المفاوضات السياسية.

وشددت على ضرورة فتح تصديرالنفط، كونها خطوة حيوية لمنع المزيد من الصراع والانتهاك للسيادة الليبية، داعية لضرورة السماح لمؤسسة النفط الوطنية بالعودة إلى العمل، كي لا تتسنى لأي دولة أجنبية فرصة استخدام الإغلاق كذريعة لشن عمل عسكري من أجل إنقاذ النفط.

 الوسوم

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة العنوان الليبية

صحيفة العنوان الليبية

تعليق

  • خبر مهم جدا 🌏:
    5 يوليو، 2020 الساعة 4:42 ص
    الحكومة الكورية والحكومة الايرانية والحكومة العرااقية تقوم بحرق كتب ومقتنيات مجموعة من الالعاب الفيديو الممنوعة داخل دولهم وكذلك كتب اصدىرت من بريطانيا وامريكا ” ومنها كتب ومقتنيات هاري بورتر المحظورة – وكتب لست عنصريا بعد اليوم – والعاب فيديو تعتمد على عبادة الاصنام – في الهواتف النقاله الجديدة واحهزة الحاسوب – وكتب تقوم بتضليل الاطفال ‘ وكتبت واصدرت لتدمير المجتمعات واختطاف الاطفال من اهليهم . فعلى اولياء الامور الانتباه جيدا