ليبيا الان

«أمغيب» معلقا على صورة وزير دفاع تركيا: ماذا تنتظرون أكثر من هذا لكي تفيقوا من غفلتكم؟

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

أبدى سعيد أمغيب، عضو مجلس النواب، غضبه من الصورة التي تداولت على نطاق واسع، لوزير الدفاع التركي وهي مجتمعا بعناصر من جيشه داخل قاعدة معيتيقة بالعاصمة الليبية طرابلس.

ونشر أمغيب الصورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليها، قائلا: “من رأى هذه الصورة ولم يتأثر أو يتكدر عليه أن يراجع نفسه، فهو حتماً قد استساغ الهوان واستعذب المذلة وفقد الانتماء”.

وأضاف عضو مجلس النواب بغضب “تباً لكم يا عملاء العملاء، ماذا تنتظرون أكثر من هذا لكي تفيقوا من غفلتكم؟”.

وقام وزير الدفاع التركي خلوصي آكار، أمس السبت بتفقد سفينة “TCG Giresun” الحربية قبالة السواحل الليبية والتقى جنود بلاده في ليبيا خلال زيارته التفقدية.

وخطب وزير الدفاع التركي في جنوده، قائلا: “نقف مع إخواننا الليبيين وفق ما ينص عليه القانون الدولي والعدل ولن نتراجع عن هذا الموقف”.

وكان آكار، قد وصل أول أمس الجمعة، يرافقه رئيس الأركان التركي إلى العاصمة الليبية طرابلس في زيارة لم يعلن عنها مسبقا، والتقى في ليبيا جنودا أتراك في مركز التدريب والتعاون العسكري والأمني بطرابلس.

وكشفت قناة “العربية” أن “أكار” ورئيس أركانه وقعا، الجمعة، اتفاقية عسكرية مع كتائب حكومة الوفاق (المليشيات المسلحة) التي تسيطر على طرابلس، وذلك لضمان مصالح أنقرة في ليبيا، وذكرت القناة الإخبارية نقلا عن مصادر لها إن الاتفاقية تضمن حماية مصالح تركيا في ليبيا، وتتيح لأنقرة التدخل المباشر.

الوسوم

أمغيب الغزو التركي خلوصي آكار معيتيقة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

تعليقات

  • تصرفات اكار الهسترية تنم عن مأزق يواجهه المعتوه بعد تحديد خط احمر مقبرة للاتراك وتدمير منظومات الدفاع الجوية بقاعدة الوطية بعد تركيبها رسالة واضحة لباقى القواعد خاصة مصراته ومعتيقة فهى اقرب من الوطية واسهل فى عملية القصف واعتقد ان الرسالة التالية ستكون فى معتيقة ومصراته من الطيران المجهول من الجيل الرابع

  • اكار حمار جاء الى النار برجليه فالمستنقع الليبى يختلف عن سوريا والعراق على الحدود التركية فجيش الدعارة التركى فى ملعب خير اجناد الارض اسود تفترس المغول لهذا سيتم افتتاح اسطنبول اخر الزمان بلا قتال بعد هلاك مليشيات اردوغان !!

  • من فاته رؤية منظر كيف أنبطح الخونه الليبيين في الغرب الليبي للمستعمر الايطالي وهم نازعين فراعيهم الي أسفل الركبه عليه يآتي ويري كيف انبطح الأحفاد اليوم في الغرب الليبي للغازي التركي فصورة هؤلاء الاحفاد اليوم تقرب لك كيف كانت صورة اولئك الاجداد فخلع الفراعي والانبطاح واحد سواء انبطاح الجد او من بعده انبطاح الحفيد ولكن ثمة فارق بسيط كون الخائن الجد أنبطح للطليان والخائن الحفيد انبطح للاتراك ولكن في المجمل جميهم النتيجه واحده سواء للحفيد أ و للجد لا شرف للجد ولا رجوله ولا وطنيه ولا شرف للأبن ولا رجوله ولا وطنيه