عاجل ليبيا الان

الأرصاد : الطقس معتدل على أغلب مناطق شمال ووسط البلاد

قناة ليبيا 24
مصدر الخبر / قناة ليبيا 24

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية، الأحد، أن الطقس سيكون معتدلا على أغلب مناطق شمال ووسط البلاد، متوقعا احتمالية سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق الساحلية.

وأوضح المركز فى نشرته الجوية أن السماء ستكون قليلة السحب مع احتمالية سقوط أمطار على مناطق رأس أجدير حتى سرت و سهل الجفارة و الجبل الغربي والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على الساحل وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 27 و30 درجة مئوية على المناطق الساحلية، وبين 31 و33 درجة مئوية على الدواخل.

أما على مناطق الخليج سهل بنغازي حتى أمساعد و جالو و مراده ستكون السحب قليلة وتتكاثر غدا الإثنين مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على المناطق الساحلية، الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 28 و30 درجة مئويةعلى المناطق الساحلية والجبل الأخضر، وبين 32 و37 درجة مئوية على الدواخل.

وأشار المركز إلى أن مناطق الجفرة و سبها و غات وغدامس و الحمادة السماء ستكون قليلة السحب، والرياح شمالية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 37 و40 درجة مئوية، لافتا إلى أن مناطق الكفرة. السرير و تازربو ستكون السماء بها صافية مع ظهور بعض السحب، والرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 38 و40 درجة مئوية.

The post الأرصاد : الطقس معتدل على أغلب مناطق شمال ووسط البلاد appeared first on Libya 24 – ليبيا 24.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا 24

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا 24

قناة ليبيا 24