ليبيا الان

ضبط 4 أفارقة يتاجرون في الخمور والدعارة ببني وليد

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

أعلنت مديرية أمن بني وليد، القبض على أربعة أشخاص من الجنسية الأفريقية يمارسون بعض الظواهر الهدامة مثل المتاجرة بالخمور والدعارة، بمنطقة التصنيع الحربي شرق بني وليد، وبحوزتهم بعض المعدات والأسلحة البيضاء.

وأوضح رئيس الإعلام الأمني بمديرية بني وليد، عبدالحكيم الغول، لـ«بوابة الوسط»، اليوم الأحد، أن القبض على المتهمين جاء بعد متابعتهم ومراقبتهم، لافتا إلى تحويلهم للنيابة العامة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

وذكر الغول أن المتهمين يحملون الجنسيتين الغانية والنيجيرية، منوها بأنهم سببوا إزعاجا لسكان الحي الذي يشهد وجودا كبيرا للجنسيات الأفريقية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

تعليقات

  • نقص العمالة الليبية – يعني انعدام الخدمات داخل بلدية بني وليد – وقطع اي تعاملات مصرفية او خدمية او خاصم بالسجلات المدنية المتعلقة بادارة حكومة الوفاق لتلك المنطقة بالكامل ،
    وتم القبض على عملاء بني وليد اتباع السيسي المندسين في طرابلس العاصمة الليبية . وتسليمهم لقوة الردع الخاصة فرع المنطقة الجنوبية بمدينة سبها .
    وتم اعتراف اخد منهم بالسرقة المسلحة لسيارة مطافيء تابعة لقوات الدفاع المدني – بعد ضبط رقمها التسلسلي / وسرقة شاحنة من مشروع الزراعي – وسرقة سيارة قمامة من مشروع الخدمات بالمستودعات الرءيسية – والتورط في جلب مرتزقة من سوريا عبر مطار السودان – وتحميلهم للوصول لطرابلس مقابل مبلغ مالي من المدعو دبيبة – !!!
    – وسيتم قطع أيدي الجناة واسترجاع المسروقات المراكز العامة – والملاحقة العسكرية بالمروحيات العسكرية المسلحة للمتخفين في سيارات رباعية عبر بعض الطرق الصحراوية . ومعهم الصهاينة في صناديق الشاحنات .

  • – نقص العمالة الليبية – يعني انعدام الخدمات داخل بلدية بني وليد – وقطع اي تعاملات مصرفية او خدمية او اي معاملات خاصة بالسجلات المدنية المتعلقة بادارة حكومة الوفاق لتلك المنطقة بالكامل ،
    وتم القبض على عملاء بني وليد اتباع السيسي المندسين في طرابلس العاصمة الليبية . وتسليمهم لقوة الردع الخاصة فرع المنطقة الجنوبية بمدينة سبها .
    وتم اعتراف احد منهم بالسرقة المسلحة لسيارة مطافيء تابعة لقوات الدفاع المدني وهو من منطقة بني وليد ومعه شخص من ورشفانة – بعد ضبط رقمها التسلسلي / وسرقة شاحنة من مشروع الزراعي – وسرقة سيارة قمامة من مشروع الخدمات بالمستودعات الرءيسية – والتورط في جلب مرتزقة من سوريا عبر مطار السودان – وتحميلهم للوصول لطرابلس مقابل مبلغ مالي من المدعو دبيبة – !!!
    – وسيتم قطع أيدي الجناة واسترجاع المسروقات المراكز العامة – والملاحقة العسكرية بالمروحيات العسكرية المسلحة للمتخفين في سيارات رباعية عبر بعض الطرق الصحراوية . ومعهم الصهاينة المتخفين في صناديق الشاحنات .