ليبيا الان

عميد بلدية بني وليد يبحث سبل دعم مجمع الصناعات الصوفية بالمدينة

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

ناقش عميد بلدية بني وليد، سالم أنوير، رفقة مدير صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي، سامي الغزيوي، والوفد المرافق له، أثناء زيارته إلى البلدية كيفية دعم مجمع الصناعات الصوفية بالمدينة .

وقال مدير المكتب الإعلامي بالبلدية، عبدالمنعم الساعدي، إلى «بوابة الوسط»، إن الحضور ناقشوا عودة المجمع للإنتاج ومنح فرص عمل جديدة للشباب، وتحريك عجلة الاقتصاد المحلي داخل وخارج المدينة .

واكد الساعدي أن صندوق الإنماء الاقتصادي، تعهد بدعم وإقراض المجمع بعد استكمال إجراءات الإقراض وبعد معاينة اقسام المجمع ومعرفة أبرز احتياجاته .

يشار إلى أن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، أصدر قراره رقم (1376) لسنة 2017، الذي أقر بموجبه نقل مجمع بني وليد للصناعات الصوفية إلى صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي نهاية العام 2018.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

تعليق

  • تنبيه ..!! : للقوات التشريعية الليبية المسلحة بالعاصمة المكلفة بطرابلس : فترة الحظر :
    – توجد بلاغات عن جواسيس يعملون في الشوارع ومنظمات عبدة الستانيك وهو دين غريب جاءوا به من دول أوروبية – يتخفون في المناطق العاصمة الليبية ويتم تمويلهم من لبنان وتونس ومصر – من جهات خارجة عن ” شريعة الاسلاميك الحقيقي ” الليبي / وتم القبض على مجموعة منهم بالصواعق الكهرباءية والتحقيق وتفتيش هواتفهم في مناطق سياحية في طرابلس ونوادي رياضية . ومطاعم – وهم دخلاء عن المجتمع الليبي . ويحاولون تشويه المجتمع بنشاطات قد بلغ عنها مسبقا – ويعملون لصالح ادارات في بلديات ليبية تحاول استنزاف الموارد لصالح جهات معادية الشريعة والعرف الليبي .
    فيجب ان يتم تبليغ الجهات المختصة بالامن في حالة وجود اي شبهات حتى في المدارس والعيادات والمستشفيات والفنادق بصفة عامة .