ليبيا الان

“قنونو”: استهداف قاعدة الوطية محاولة لخداع الموالين لـ”حفتر” بأنهم يملكون القدرة لمواجهتنا

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

زعم المتحدث باسم مليشيات “السراج” محمد قنونو، أن استهداف قاعدة الوطية الجوية وتعرضها لقصف جوي نفذه طيران أجنبي داعم للمشير حفتر، بحسب كلامه.

وادعى “قنونو” في تصريحات اليوم الأحد، أن الضربة كانت محاولة لرفع معنويات المليشيات والمرتزقة الموالين للمشير حفتر ومحاولة لخداع جمهورهم بأنه مازال لهم القدرة على الوقوف أمام تقدم قواتنا، بحسب زعمه.

وقال “قنونو”: “بالأمس كان أحد قيادات المليشيات يقول في موسكو إنهم قبلوا بوقف إطلاق النار واليوم يعودون للغدر الذي عهدناه منهم”، في إشارة منه إلى المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب.

وزعم “قنونو” أن مناورات قوات المشير حفتر لن تُؤثر في مسار الأحداث والمعارك، ولن تغير من استراتيجيتهم لبسط السيطرة على كامل التراب الليبي، بحسب كلامه.

واختتم “قنونو” بزعمه: “كنا نقول بأننا من سيحدد مكان وزمان المعركة، ونؤكد اليوم بأننا من سيحدد متى وأين تبدأ المعركة الحاسمة ومتى وأين تنتهي.. وللدول المعتدية نقول انتظروا ردنا.. فالخبر ما ترون لا ما تسمعون”.

 

الوسوم

المشير حفتر قاعدة الوطية قنونو

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

تعليقات

  • انت مين ياحمار اذا كان اكار هو الذى يحدد متى ينيك السراج ومتى ينيك باشاغا اما انت امعة كنت فين بالامس واكار يجتمع بالعسكر الاتراك ولا يبالى اصلا بكم والرسالة فى الوطية موجهه للمعتوه وليس لامعات مثلكم ان ضربات نسور الجو تصل لاقصى نقطة فى الغرب فما بالك فى مصراته كلام فارغ عند الخط الاحمر فمن يدمر منظومة دفاع جوى ويصيب رئيس الاركان التركى فى وقت تواجد وزير الدفاع التركى اكيد فرعون جبار بينيك اردوغان واكار مرة واحد قبل ماينيكوا الشراج وباشاغا شرجى اما انت فقواد تافه تنبح مثل الكلب وتهوى على المتناكين وتسلمهم الفوطة

  • ميبون طياب شاهى فى الاعراس والماتم هذا المدعو قنونو قواد الاتراك والمطبل لغزو ليبيا فلعنة الله على هذا الشكل القبيح حاشا خلق الله .

  • الموالين لخفتر ستة مليون ليبى تابعوا بفخر فى بنغازى تفقد قائد الجيش الوطنى المشير خليفة عمر المختار ياحمار للجيش الوطنى الليبى وتابعوا بقرف واشئمئزاز غطرسة الحمار اكار يجلس وحيدا بين علمى ليبيا وتركيا معا وليس معه اى عسكرى ليبى ولو حتى نونو ياجنونو وتابعوا بفخر واعتزاز نسور الكرامة وهم يصفعوا المتغطرس على قفاه فى الوطية ويثبتوا ان جيش الدعارة التركى فنكوش وانه سيهلك بالكامل اخر الزمان ويفتح المسلمون مدينة الاخوان اسطنبول بدون قتال فهى ارض كفر ضلال ويقتسموا غنائمها من اموال قطرائيل التى لهفتها الكلاب المسعورة

  • فهمت الخط الاحمر يااااحمار..انته عارفك متفهمش الا في الشاهي الحمر…مصيرك ترد اتطيب الشاهي لكن في السجن