ليبيا الان

بيان من المجلس الأعلى للدولة حول قصف قاعدة الوطية

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

دان المجلس الأعلى للدولة القصف الذي استهدف قاعدة الوطية السبت.

ووصف المجلس في بيان الأحد، القصف بـ«الأجنبي الغادر والداعم» للمشير خليفة حفتر، واعتبره «محاولة يائسة لتحقيق نصر فارغ ردا على الانتصارات المتتالية التي حققها أبطال الجيش الليبي والقوة المساندة ضد عصابته على الأرض».

اقرأ أيضا: المجعي: نجهز لمعركة حقيقية في سرت والجفرة

وأضاف البيان: «يؤكد المجلس أن الاعتداء على القاعدة يأتي في إطار عرقلة أي محاولة لبناء جيش ليبي وطني حقيقي من قبل مجرم الحرب حفتر والدول الداعمة له، ويشكك في جدية الدول التي تدعي سعيها للوصول إلى وقف إطلاق نار وحل سلمي في ليبيا وتقوم في ذات الوقت بدعم هذه الأعمال الإجرامية».

وقال الناطق باسم المركز الإعلامي لعملية «بركان الغضب» لتابعة لقوات حكومة الوفاق، مصطفى المجعي، في تصريح إلى قناة «TRT عربي» التركية، تعليقا على الواقعة نفسها: «نعرف هوية الطيران الأجنبي الذي قصف قاعدة الوطية الجوية، والضربات هي انتهاك صارخ للسيادة الليبية، لكن لا قيمة عسكرية لها».

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

تعليقات

  • اى دولة المجلس الاعمى لحريم السلطان لم نرى كلب منهم عنده دم يفور وهو يرى غطرسة المغولى الحمار اكار وهو يجلس وحيد بين علمى ليبيا وتركيا ويقول انا وحيد حاكم طرابلس وبنيك كل كلاب السراج حتى جاءته الصفعة من الوطية خازوق مخرى مج هول ياللهول !!!

  • يعلن اعضاء المجلس عن استعدادتهم نياكة عن خوان ليبيا تنحية سراويلهم وكشف مؤخرتهم لكى يستعرض اكار حرس القرف ويوقع عليها شبيك لبيك نيك براحتك نيك الخوان الدجاج وانت الديك افعل كل ماتبيه

  • هذا المعتوه المتهور الاحمق اردوغان لم يدخل ليبيا ليسقى اهلها العسل بل دخلها لمغانم يحلم بها ولتحترق ليبيا واهلها وسيضحى من اجل هذا الكنز الكبير الذى لا يطوله أهله ولو بكل شعب سوريا المرتزقه ولو قتل ملايين الليبيين فهو فى كل الحالات رابح . الاموال من ليبيا وقطر تنتظر اشاره من إصبعه ومصانع سلاحه تعمل وتنتج لخدمة حرب ليبيا العبثيه و تتدفق الاموال على مصانعه ليتحسن اقتصاده افيقى يا ليبيا . هذا المعتوه لم يأت ليوقف حرب بل أى ليشعل حر ليس ليبيا وحدها ولكن فى كل حوض المتوسط . انتبهوا فأنتم من سيموت وانتم من سيدفع اجرة من يقتله

  • مجلس المختلين عقليا ليس عندهم لا شرف ولا كرامة ولا نخوة شوية كلاب من الاخوان الضالة مهما فعلوا فنهايتهم الحتمية مثل مرشدهم البيطرى بديع فالاخوانى يتصف بكل صفات المنافقين الواردة فى الحديث الشريف
    عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما عن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: «أربع من كن فيه كان منافقا، ومن كانت خصلة منهن فيه كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها: من إذا حدث كذب، وإذا وعد أخلف، وإذا خاصم فجر، وإذا عاهد غدر» أخرجه البخاري ومسلم.
    ومصير المنافقين محدد فى قوله تعالى :-
    إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا (145) .

  • الجيش الليبي تسمونه عصابات-والمرتزقة والاترتك الانجاس تسمونه جيش وطني.هزلت-الطيران الذي قصف الوطية معروف وان كنتم رجال ردوا عليه-يا اتباع خليفة الشواذ والعاهرات.