ليبيا الان

حفتر: مهمة الجيش هي السيطرة على كامل الأراضي الليبية

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا24

قال القائد العام للجيش الوطني، المشير خليفة حفتر، إن مهمة الجيش الوطني هي بسط السيطرة الكاملة على كل الأراضي الليبية، مشيرًا إلى أن الجيش عندما قام لم يقم لإنهاء مشكلة مؤقتة.

أتى ذلك، في كلمة محفزة ألقاها السبت، أمام المئات من الجنود خلال جولته التفقدية لعدد من معسكرات الجيش الليبي في بنغازي، وذلك ضمن عديد الجولات التي يجريها للاطلاع على وحدات الجيش الوطني وتجهيزاتها.

وشدد حفتر، على أن كل الأراضي الليبية يجب أن تخضع للجيش الوطني، وقال: “هذه هي مهمتنا”. وتفقد حفتر، السبت، عددا من المعسكرات في بنغازي، للوقوف على مدى جاهزية القوات.

وقال مكتب إعلام القيادة العامة، في بيان، إن “هذه الجولة تأتي ضمن العديد من الجولات التي يجريها فتر للاطلاع على الجيش وتجهيزاته”.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

تعليق

  • بجب التركيز فى العمليات العسكرية على رأس الافعى المختل التركى قبل كلابه من المرتزقة والخونة فهم امعات تافهة لهذا يجب ضرب غرف العمليات التركية اولا ووسائل الدفاع الجوى والقيام بعمليات نوعية ضد القطع البحرية لا تقل لى مدعومة من الناتو فامريكا اكبر قوى عظمى لا تستطيع حماية المنطقة الخضراء فى بغداد وتخسر جنود فى افغانستان من طالبان فما بالك بقوات اردوغان الجبان الذى يغرق داخل تركيا الان واى ضربات قوية مثلما حدث فى الوطية واتمنى ان يحدث فى مصراته ومعتيقة ستعجل بنهايته واتمنى ان ارى عمليات نوعية فى طرابلس على غرار ماحدث للجنود الامريكان فى بيروت من استهداف مجمعات سكنية لجنود الاحتلال نريد اكبر قدر من الخسائر للاتراك ومباغتهم لافساد اى مخطط مسبق فالهجوم خير وسيلة للدفاع لهذا وبناء على ما تقدم اريد ضربة استياقية لغرف عمليات الاتراك فى مصراته ومنظومات الدفاع الجو كابلغ رد على جنونو وغيره من الامعات التى تنبح وليس لها قيمة عسكرية ولكن يمكن الاستفادة من كلامهم كمبرر لضربة اجهاض لاى مخطط مسبقا مع انشاء خط ازرق او اسود قبل الخط الاحمر منزوع السلاح حتى مصراته كشرط لوقف اطلاق النار مرة اخرى فالقوى هو من يفرض شروطه