ليبيا الان

أمغيب: قصفناك في «الوطية» صباحا وخرجنا ضدك ليلا.. عن أي ليبيا تتحدث أيها المعتوه؟

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

أكد سعيد أمغيب، عضو مجلس النواب، أن ليبيا التي يعرفها العالم؛ قصف جيشها قواتك في قاعدة عقبة بن نافع «الوطية» التي احتللتها ودمر منظوماتك ودفاعاتك الجوية مع خسائر بشرية كبيرة فجر هذا اليوم.

وقال أمغيب، في منشور له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “خرج شعبها مساء نفس اليوم في مظاهرات عارمة يحذرك من التمادي في الإساءة إليهم. عن أي ليبيا تتحدث أيها المعتوه؟”.

وأضاف في منشور آخر “جموع أبناء الشعب الليبي من كل المدن الليبية المحتشدة اليوم في ساحة الكيش بمدينة بنغازي، تقول للمجتمع الدولي انظر بكلتا عينيك واحترم إرادتنا”.

وتابع “قولنا لكل الذين وقفوا معنا شكراً لكم وللأتراك الغزاة اخرجوا من أرضنا فلا مكان لكم فيها، فهي أرضنا ولن نفرط في ذرة تراب واحدة منها”.

وأشار إلى أن الشعب قال للسراج وحكومة العمالة التي فرطت في سيادتنا وسمحت للأتراك بتدنيس أرضنا: “لا شرعية لكم اليوم فنحن من نمنح الشرعية ونحن أصحاب القرار”، ويقولون لأبنائهم في قواتنا المسلحة: “نحن حاضنتكم ونحن معكم ومن ورائكم دفاعاً عن الارض والعرض”.

الوسوم

أردوغان الجيش الليبي الغزو التركي الوطية سعيد أمغيب مجلس النواب مظاهرات بنغازي

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

تعليقات

  • رسالة الوطية فى وقت تواجد الحمار اكار ورئيس الاركان مهمة جدا فبالرغم من الاجراءات الامنية التى تصاحب الزيارة لاعلى القيادات العسكرية تم ضرب ابعد هدف عسكرى فى ليبيا رغم وجود منظومات دفاع جوى هى التى تغطى تركيا حاليا وتؤكد الرسالة ان اى هدف عسكرى تركى فى متناول تسور الجو حتى الوطية القريبة من سفينة فى البحر هى غرفة عمليات الاتراك الرئيسية وهى ايضا فى المتناول فتركيا لا تملك مثل فرنسا مثلا حاملة طائرات يمكنها حمل طائرات مقاتلة واى طائرات مقاتلة تاتى من تركيا يمكن اسقاطها قبل ان تصل فوق المجال الجوى اليونانى اه يانى على غباوة قردو كلب يريد ان يقلد الاسد !!!

  • خرف يا كلب حفتر العميل الامريكي الجنسية توالله انتم ما تستاهلوا خير يا كلاب الكرامة ردوا بالكم تفرحوا وتحسابوا الشرفاء معكم ولو نحاربوا في الاتراك هذا لا يعنى اننا معكم او نشجعكم انتم والكلب الامريكي حفتر عميل السي اي ايه الصرصور يا همج الكرامة…افهموا الكلام هذا زين يا حثالة الارض…نحن الشرفاء الذين يدافعون عن ليبيا لسنا معكم ولا يمكن لجرابيع امثالكم ان يحكموا ليبيا …افهموا زين يا كلاب حفتر نحن من يفعل بفعالية في وجه الاتراك والناتو وجميع الاعداء وانتم مجرد كلاب وراء كلب عميل لا قيمة لكم