ليبيا الان

بعد أنباء عن مقتل رئيس أركانها في ليبيا… تركيا تكشف وقائع الحادثة

موقع سبوتنيك الروسي

تداولت وسائل إعلام ومواقع تواصل اجتماعي، أمس الأحد، خبر مقتل رئيس أركان الجيش التركي، يشار غولر، أثناء الغارات التي استهدفت قاعدة الوطية العسكرية الليبية السبت الماضي.

وانتشر الخبر بشكل واسع، خصوصا أن الغارات تزامنت مع زيارة وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، إلى ليبيا على رأس وفد عسكري رفيع المستوى.

وأشارت مصادر إلى “إصابة 6 قادة عسكريين أتراك ومعهم جنود ومرتزقة بضربات على قاعدة الوطية، ومنها أنباء تؤكد إصابة رئيس الأركان التركي بإصابات بالغة”، بحسب “الأناضول” التركية.

غير أن “الأناضول” نفسها نفت خبر وفاة رئيس الأركان التركي مؤكدة أن غولر كان قبل حوالي 6 ساعات في جمهورية مالطا ووضع أكاليل الزهور على أضرحة الجنود الأتراك.

ونوهت الوكالة إلى أن حساب وزارة الدفاع التركية على “تويتر” كان قد نشر في تمام الساعة التاسعة والربع ليل السبت الرابع من يوليو/ تموز، خبرا تضمن صور وزير الدفاع ورئيس الأركان يضعان أكاليل الورد على قبور الجنود الأتراك في مالطا.

وأكدت الوكلة أن رئيس الأركان التركي كان قد غادر ليبيا قبل ساعات من الضربات التي استهدفت القاعدة، برفقة وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، بعد نهاية زيارتهما إلى طرابلس.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع سبوتنيك الروسي

عن مصدر الخبر

موقع سبوتنيك الروسي

موقع سبوتنيك الروسي

تعليقات

  • يمكن لوزير الدفاع التركى ورئيس اركانه مشاهدة الخبر فى نشرة اخبار التاسعه
    وانا متأكد انه لن يزور ليبيا العربيه مره اخرى … وليتناول علبة مسكن وليحاول النوم … لو كان راجل

  • طالما انتشر خبر وفاة هذا المجرم فسيتحقق قريبا ان اخفوا الخبر سيعلنوه بعد ذلك ولماذا لم يخرج رئيس الاركان للاعلام فى مؤتمر صحفى على الهواء ليكذب الخبر بنفسه خاصة ان الاتراك لهم سوابق عديدة فى الكذب وانكار الواقع حتى فى اخر الزمان فى الحديث الشريف عندما يفتح المسلمون اسطنبول سيطلقوا اشاعة بخروج الدجال !!!

  • لماذا لم يخرج رئيس الاركان على اى وسيلة اعلام على الهواء !!!