ليبيا الان

الشاطر: فرنسا تريد «غزو» ليبيا.. و«الغزي والعار» سيحيطان دولة النور

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

زعم عبد الرحمن الشاطر، عضو المجلس الاستشاري، أن الأزمة في ليبيا تخيم بسحبها الرعدية السوداء على وحدة حلف «الناتو» ومن ثم الاتحاد الأوروبي”.

وادعى الشاطر في منشور له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن فرنسا يذهب بها «جنونها» إلى إغراق السفينتين إصرارا منها على «غزو» ليبيا، بحسب وصفه.

وقال عضو المجلس الاستشاري، المعروف عنه استخدام تعبيرات معقدة ليظهر مدى قراءته للمشهد السياسي: “عهود الاحتلال ولت وستتوشح بعار جديد يحولها من دولة النور إلى دولة الخزي والعار”.

الوسوم

الغزو التركي المجلس الاستشاري عبد الرحمن الشاطر فرنسا ليبيا

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

تعليقات

  • خسارة ان أسمك الشاطر…الشاطر مفروض يفهم ويقرأ المشهد جيدا…من يريد الغزو والنهبه والسرقة هم الاتراك الذين جاءوا وقالوها بكل صلف سنبقي الي الابد…باي حق اتوا وباي ذريعة..؟ لولا خيانة السراج ومستشاريه من امثالك ماحصل هذا…الخزي والعار سيكتب علي جبينك وجبين السراج ومن والاه …وستبقي ليبيا واحدة مستقلة غصبا عنكم ولو بعد مئات السنيين…الاتراك يعرفون جيدا ان ليبيا ليس ملعبهم وستدفع الثمن غاليا ولكن القردوغان لايهمه شيء الا البقاء في الحكم واحتلاله ليبيا سيعوض عنه اقتصاده المنهار وليرته المتآكلة وبذلك يبقي في الحكم ولكن أقول لك ولو بعد سنين سيجد القردوغان مصيره في السجن وسيقدمه الاحرار الاتراك للعدالة ليعرفوا حجم جرائمه واعماله وسرقاته …

  • الخزي والعار عليك إنت وعاللي زيك وعالخوانجية والمزاريط أحفاد اليهود والترك… يا خونة يا عديمين الشرف والنخوة والوطنية

  • ياحمار من اغرق السفينتين ليس فرنسا وقد كتبت من قبل ان مصر من اغرقت سفينتين وتركت الثالثة حتى تنقذ ضحايا السفينتين وهى رسالة لمن يقترب من سرت وكلام فى سرك المعتوه فى مأزق فهو دخل المصيدة فى ملعب مصر بعدما كان بيلعب من بعيد اصبح الشغل وجها لوجه وهذا فى صالح مصر واستعراض قوتها على حساب هذا الغبى !!!

  • شاطط لو كان الاخوان المفسدين قرأوا فى صحيج مسلم ان اسطنبول او القسطنطينية ستكون ارض كفر اخر الزمان وارض اشاعات كاذبة وان المسلمين سيفتحوها بدون قتال ويقتسموا غنائمها ومع ذلك يتجمعوا فيها سبحن الله على غباوتهم !!!

  • الغريب ان الشاطط اردوغان اتناك فى الوطية ولا يعرف زب مين اللى دخل فى مؤخرته مع انه ليس اول مرة ولن يكون الاخير والمرة القادمة النيك فى مصراته وطرابلس شرجى