ليبيا الان

حفتر: تركيا تُمارس “عدوانا همجيا” على ليبيا وتراها “إرثا تاريخيا”

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

قال قائد الجيش الوطني، المشير خليفة حفتر، إن تركيا تمارس “عدوانا همجيا على ليبيا وترى فيها إرثا تاريخيا”، مؤكدا أن مقاتلتها باتت “واجب وطني مُقدّس تفرضه كل الأديان السماوية والدساتير وتُقرّه القوانين والأعراف الدولية”.

وأضاف حفتر، في كلمة خلال حفل تخريج الدفعة 52 من طلبة الكلية العسكرية والدفعة 27 لطلبة الأكاديمية البحرية، أن تركيا تنشئ غرف عمليات حربية في طرابلس ومدن أخرى لإدارة المعارك، وتُرسل ضباطها وجنودها وآلاف المرتزقة من الإرهابيين لقتال الليبيين.

وأشار حفتر إلى أن تركيا تبني جسورا جوية وبحرية لنقل الأسلحة المختلفة لقصف قوات الجيش الوطني، وتُرسل بوارجها الحربية إلى شواطئ ليبيا وتسعى للسيرة على ثروات البلاد لتعالج مشاكلها الاقتصادية من قوت الليبيين.

وذكر أن القيادة العامة للجيش الوطني استجابت لمطالب الدول الشقيقة والصديقة والمجتمع الدولي بوقف القتال والعودة للحوار، لكنها لن تقبل استغلال الوقت في استجلاب المرتزقة والسلاح ولن تتنازل عن تحرير كامل تراب ليبيا.

 

The post حفتر: تركيا تُمارس “عدوانا همجيا” على ليبيا وتراها “إرثا تاريخيا” appeared first on قناة 218.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

تعليق

  • الحل مع المحتل هو الردع كما حدث فى الوطية اتناك اردوغان ولايدرى من اى زب حوله واغلب الظن انه امريكانى سليكون لانه تأثيره مؤلم مش طبيعى ابدا