ليبيا الان

موقع عسكري يرجح احتمالية تنفيذ تركيا ضربات على قاعدة الجفرة

رجح موقع “bulgarianmilitary” المتخصص في الشؤون العسكرية، احتمالية تنفيذ تركيا ضربات جوية على قاعدة الجفرة الجوية خلال الفترة المقبلة. 

وأوضح الموقع البلغاري، أن هذه الشكوك تعززها مقاطع فيديو نشرت في شبكة الإنترنت عن تدريبات تضمنت تزود طائرات “إف – 16” تركية بالوقود في الجو.

كما نقل عن الخبير العسكري يوري ليامين، “أن النزاع في ليبيا يتطور نحو المزيد من التصعيد، خاصة بعد التدمير الأخير لمنظومات صواريخ هوك المضادة للطائرات في قاعدة الوطية الجوية، التي تسيطر عليها حكومة الوفاق والجيش التركي”، حيث رأى المصدر أن “تركيا تستطيع استخدام أسطولها الكبير نسبيا من مقاتلات “إف – 16″ لمهاجمة قاعدة الجفرة الجوية”. 

” style=”height: 452px;”>

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

تعليقات

  • كلام فارغ لانه سيتم اسقاطها بطائرات اعتراضية مصرية وروسية وتصبح فضيحة لقردو كما انه سيتم تدمير منظومات الدفاع الجوى بمصراته ويتقدم الجيش الوطنى فاردوغان ينتحر فى ليبيا خارج ملعبه وفى ملعب مصر

  • هذا القردوغان ارعن وممكن ان يفعلها لانه يحاول ان بقوم باى مغامرة لغسل ماء وجهه .لانه الى الان وبرغم البوباجندا والنصر الذى حققه فى غرب البلاد الا ان ليبيا المفيدة مازالت خارج سيطرته وهو مايجعله على صفيح ساخن لان مايهمه هو النفط السيطرة على حقول الغاز اما طرابلس وسكانها فلايهمه منها سوى ارضاء من جلبوه فقط